منبر كل الاحرار

عدن .. منظمات مدنية تدعو إلى العصيان والخروج إلى الشارع

 

الجنوب اليوم | خاص

 

تتصاعد دعوات منظمات المجتمع المدني للعصيان وتنفيذ الاحتجاجات الغاضبة في مدينة عدن الخاضعة لسيطرة دولة الإمارات بعد تفاقم الأوضاع المعيشية للمواطنين وتدهور الاقتصاد وانهيار قيمة الريال اليمني أمام العملات الأخرى، جراء الطباعة المتكررة للعملة الوطنية في الخارج بصورة عشوائية بعد أن تعدى مبلغ التريليون ريال.

وأعلنت تنسيقية شباب عدن المستقل في بيان لها اليوم الجمعة تلقى “الجنوب اليوم” نسخه منه، عن بدء التصعيد ضد الفساد والمفسدين، داعية جميع أبناء عدن إلى الاحتشاد يوم الأحد المقبل 2/9/2018 في مديرية البريقة تحت شعار “السياسة تفرقنا ولقمة العيش تجمعنا” واعتباره يوم غضب وعصيان مدني.

وأكدت تنسيقية شباب عدن بحسب البيان أنها ستعلن عن برنامج العصيان المدني التصاعدي، مطالبة كل النقابات والاتحادات العمالية الفرعية والمهنية المدنية والعسكرية بالتأييد والالتحاق بالشارع وتنفيذ التصعيد ضد الفساد الذي يقتل العباد بالجوع والاضطهاد والاستبداد والتشرد والقهر والظلم والطغيان.

وخاطبت تنسيقية شباب عدن أبناء المدينة بأنه حان وقت اجتثاث الفساد وبعزيمتكم سنحطم أسواره وسننبش أوكاره وسنقتص من أوثانه وسنطرد كهانة وكلما تفاعلتم وشاركتم كلما قرب الأجل و بان الأمل فحيا على العمل وحي على الكفاح.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com