منبر كل الاحرار

معتقل بئر أحمد بؤره من بؤر التعذيب والإخفاء القسري .

الجنوب اليوم | خاص

 

كشفت صوراً مسربة من سجن بئر احمد السري التابع للإمارات عن مدى الانتهاكات التي يتعرض لها المئات من المعتقليين الجنوبيين خارج القانون في السجن الخارج عن نطاق حكومة الرئيس عبدربه منصور هادي في عدن ..
السجناء الذين اضربوا عن الطعام منذ اسبوعين كتبوا لوحات منددة بالامارات والانتهاكات وظروف الاعتقال ، واكدو استمرارهم في الاضراب عن الطعام حتى الموت افضل من الهوان والعيش تحت رحمة سجان محتل يمارس ايشع انواع التعذيب .
ومن خلال الصور يبدو السجناء في حاله ارهاق شديد ، ويحاولون ارسال اكثر من رسالة الاولى يذكرون منظمات حقوق الانسان بقضيتهم ومأسيهم الناتجه عن الاعتقال القسري من قبل الإمارات ، الثانية يؤكدون انهم مصرون على الاضراب عن الطعام رغم تجاهل سلطات السجن والقيادات الإمارتية في عدن لمطالبهم العادلة بالافراج او الاحالة لمحاكمة عادلة .
والرسالة الثالثة بعثها السجناء في سجن بئر أحمد في عدن لاهاليهم بأنهم في حال وفاتهم فأن حكومة الرئيس عبدربه منصور هادي التي استدعت الإمارات إلى الجنوب هي المسئوله مسئولية كاملة .
اما الرسالة الرابعة فيتحدث فيها السجناء والمعتقلين في سجن بئر أحمد في عدن عن المعاملة القاسية التي يواجهونها ويؤكدون ان الموت أهون لهم من الذل والهوان .
كما تحمل احدى اللوحات عبارة اين انتم ساكتون ، يحاول من خلالها السجناء تأنيب ضمير المنظمات الحقوقية الصامته ومنظمة الأمم المتحدة ، وابناء الجنوب.
ولايزال سجن بئر أحمد احد السجون الإماراتية الذي يمارس فيه احد ابشع انواع الانتهاكات ضد المعتقلين واحد بؤر الإخفاء القسري .

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com