منبر كل الاحرار

المهرة تعلن تضامنها مع قبائل آل المحضار الشبوانية

الجنوب اليوم | خاص

 

إستنكرت اللجنة المنظمة للإعتصام السلمي بمحافظه المهرة ما أقدمت عليه قوات النخبة الشبوانية من اعتداء على قبائل آل المحضار في محافظة شبوة.
وقال بيان صادر عن اللجنة المنظمة لاعتصام أبناء المهرة، إن هذه الإجراءات أرادت بها جهات خارجية الفتنة بين أهالي شبوة عبر إستخدام أذرع ومليشيات خارجة عن صف القانون والشرعية وإن حاولت إيهام الناس بشرعيتها.
وأعلنت اللجنة وقوفها التام مع أبناء شبوة الوطنيين الذين يقفون صفا واحد كالبنيان المرصوص ضد الممارسات غير الأخلاقية والتي تصل إلى جرائم ضد الإنسانية من مداهمات واغتيالات واعتقالات خارج إطار النظام والقانون، بحسب ما جاء في البيان.
كما أعلنت اللجنة المنظمة للاعتصام السلمي بمحافظه المهرة وقوفها التام مع القيادة الشرعية متمثلة بالرئيس عبد ربه منصور هادي وإلى جانب المؤسسات الشرعية في البلاد، مطالبين التحالف العربي بالعودة إلى الأهداف المعلنة لاستعادة الشرعية وعدم دعم أي جهات خارجة على الشرعية.
وتداعى الكثير من المتضامنين من قبائل وشخصيات ومنظمات مع قبائل ال المحظار في محافظة شبوة بعد ان هدد قائد القوات الموالية للإمارات سالم البوحري بحرق ال المحضار وسحلهم ، ولايزال يطلب المزيد من التعزيزات العسكرية من شبوة وابين لاقتحام مرخة .

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com