منبر كل الاحرار

قوات الحزام الامني ترد على سقوط العود بإعتقال العشرات من بيت الصيادي

الجنوب اليوم | خاص

 

فيما الحوثيين يحشدون المزيد من قواتهم على مشارف الضالع واستطاعو توظيف الخلافات البينية الجنوبية لصالحهم ولحسم معركة العود تقوم قوات الحزام الامني التابعة للإمارات بتنفيذ حملة مداهمات وإعتقالات وإعدامات واسعة في مدينة قعطبة إستهدفت من خلالها مدنيين وعسكريين من أبناء قبيلة الصيادي متهمة الصيادي ببيع العود للحوثيين وتعاونه معهم ، وعوضا عن مواجهة الحوثيين اقدمت تلك القوات على تنفيذ حملة إعتقالات ونقلت العشرات من المواطنين الى السجون السرية في الضالع وعدن .

وقال مصادر محلية شمالي الضالع ان قوات الحزام الامني التابعة لأبوظبي استخدمت عشرات الأطقم لمداهمة منازل المواطنيين وقامت باعتقال العشرات منهم بينهم العقيد عزيز الصيادي الذي اتهمته بتسليم قطاع ظفار للحوثيين.
وعبر ابناء قعطبة عن استياءهم من هذه الحملة التي من المفترض ان توجه على قوات طارق صالح وحزب الإصلاح الذين سلمو مواقعهم للحوثيين وولو هاربين حيث صمد أبناء المناطق الى ان جاءت قوات طارق صالح وتسلمت منهم مواقعهم التي سقطت بعد تسليمها بايام.
ودعا المواطنيين المجلس الإنتقالي الجنوبي الى تصحيح مسار قوات الحزام الأمني التي اصبحت تخدم النظام العفاشي الإصلاحي وتساعدهم في السيطرة على الضالع بالشراكة مع الحوثي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com