منبر كل الاحرار

أبين: قوات الحزام الأمني تستهدف سلاح القبيلة في أحور

الجنوب اليوم | خاص

 

تأكيدا لما نشرته حركة شباب أبين الثورية  يوم أمس عن توجه الإمارات عبر قوات الحزام الأمني لإستهداف سلاح القبيلة في أبين تحت ذرائع مختلقة، أصدرت قيادة الحزام الأمني التابعة للإمارات بمديرية أحور اليوم قرار منع حمل السلاح بكافة أنواعه ” الثقيل _ والمتوسط _ والخفيف ” .
وقالت أن هذه الحملة تعد مرحلة أولى في المدينة، نظراً لإنتشار أعمال قتل وتخريب داخل مدينة أحور بسبب إنتشار وكثرة السلاح بأيدي المواطنين.
وأدعت القوات الموالية للإمارات أن الحزام الأمني إستجاب لنداء ومطالبات أبناء مدينة احور الذين عانوا الكثير بسبب إنتشار الأسلحة وهو مجرد من الصحة.
وقالت أن حملة منع السلاح ستشمل كآفة المواطنين بكافة أطيافهم كما يحق للعسكريين في الأمن والجيش والحزام حمل أسلحتهم مع ضرورة التزامهم بالزي العسكري وإبراز الهوية العسكرية.
وطالبت قيادة الحزام الأمني في أحور، المواطنين والعسكريين من محافظة أبين التعاون مع جنود الحزام الأمني من أجل تحقيق الأمن والاستقرار في المدينة.

وكانت حركة شباب أبين الثورية قد كشفت يوم أمس عن توجة ‘إماراتي خطير يستهدف سلاح القبيلة في أبين ، وقالت الحركة أن الإمارات تتجه عبر قوات الحزام الامني التابعة لها إلى إذلال قبائل أبين كافة بنزع سلاحها تمهيداً لفرض إرادة أبو ظبي على كل نشامى أبين ، والبداية بدات اليوم بقرار صادر عن قوات الحزام الامني في مديرية أحور منع القبائل من حمل السلاح ابتدا من يوم غداً الخميس وكثف النقاط العسكرية وهدد بمصادرة سلاح ايضا.
وأشارت إلى أن قوات الحزام الأمني ينفذ أوامر قيادات إماراتية وأبوظبي عملت على دراسة الوضع الداخلي في محافظة أبين وشخصت نقاط الضعف الممثلة بالفقر والبطالة وإرتفاع معدل الصراعات القبلية والثأرات وغيرها ، واليوم تبدا بضرب نقاط القوة في المجتمع بنزع السلاح .. قبائل أبين سلاحهم شرفهم يا أولاد زايد اليوم قد يستهدفون قبائل باكازم وغداً سوف يستهدفون المراقشة وبعد قد يستهدفون قبائل أخرى .
وقالت ان الإمارات لاتريد اي نقاط قوة في المجتمع لأنها ترى ذلك امر يهدد اجندتها الخفيه .
حركة شباب أبين دعت قبائل أبين كافة إلى التصدى لتلك المؤامرة الخطيرة التي تستهدف قوة القبيلة .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com