منبر كل الاحرار

قيادي في الحراك يدعو أبناء الجنوب إلى مواجهة الإمارات

الجنوب اليوم|متابعات

 

دعا القيادي في الحراك الجنوبي الشيخ علي بارجيلة الردفاني إلى إيقاف مخططات الإمارات ومواجهتها وتقديم مزيد من الشهداء والتضحيات حتى تحقيق قضية شعب الجنوب.
وقال بارجيلة أن ما حذرنا منه مسبقاً طيلة الأربع السنوات في الجنوب ،بدأ يحدث واقعياً عبر ما تقوم به الإمارات اليوم وهي المتحكمة بملف الجنوب بمزاعم الوقوف إلى جانب الشرعية.
وأضاف بارجيلة أن الإمارات تتخذ من بعض القوى الجنوبية أدوات لتنفيذ مخططاتها لخدمة مصالحها، عبر تجنيد قوى سياسية وتشكيلات عسكرية جنوبية تحت غطاء الجنوب ولكن ليس لخدمة القضية الجنوبية العادلة إلى أن تأتي مرحلة أخرى من المخطط التآمري، وهو ما حدث بالفعل من خلال إعادة رموز في النظام السابق من خلال تعيين طارق عفاش قائدا عسكرياً لألوية الساحل الغربي وسيحدث مخططات أخرى لاحقاً.
وأوضح بارجيلة أن المجلس الانتقالي الجنوبي ساند وساهم في تنفيذ المخطط الإماراتي عبر الضحك على أبناء الجنوب وزرع الوهم بأن الجنوب سيحقق أهدافه عبر تصريحات وخطابات عاطفية.
ودعا با رجيلة أبناء الجنوب إلى إيقاف المؤامرات التي تحيكها الإمارات من خلال مواجهتها وتقديم الشهداء والتضحيات حتى تحقيق أهداف قضية شعب الجنوب.
وتسيطر الإمارات على مدينة عدن والمحافظات الجنوبية وتتحكم بمواردها النفطية والغازية مع سعيها لإنهاء الشرعية التي زعمت أنها جاءت لإعادتها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com