منبر كل الاحرار

الحسني: هاني بن بريك يُعد ترتيبات لتهريب قتلة الشيخ الراوي إلى مصر

الجنوب اليوم|متابعات خاصة

 

كشف القيادي في المقاومة الشعبية بعدن، عادل الحسني، عن ترتيبات يقوم بها نائب رئيس المجلس الانتقالي هاني بن بريك ، بتهريب قتلة الشيخ الراوي إلى مصر.

وقال الحسني في منشور له على موقع التواصل “فيسبوك” رصده ” الجنوب اليوم” إن  نائب رئيس الانتقالي الجنوبي”، هاني بن بريك، أصدر فتوى قتل الشيخ سمحان عبدالعزيز العريقي المشهور براوي العريقي، نهاية يناير2016.

وأضاف الحسني إن:” تهريب قتلة الشهيد رأفت دنبع ،يتم الترتيب لتهريب قتلة الشيخ الراوي ومن نفس الفريق” في إشارة إلى هاني بن بريك والقتلة.

وأوضح الحسني ، إن هاني بن بريك طلب من القتلة تغيير أقوالهم مقابل تسفيرهم إلى مصر، مشيرا إلى أن البحث سلم نسخة من ملف التحقيق لأسرة الراوي حتى لا  يتم تغيير الأقوال.

ونشر الحسني صورا قال إنها لقتلة الشيخ الرواي ، بينهم صورة  هاني بن بريك رئيس الفريق.

واتهم الحسني القاضي برفض البت في قضية اغتيال الشيخ الراوي.

كما نشر الحسني على حسابه ، صوراً قال إنها محاضر التحقيق مع المتهمين بقتل الشيخ الراوي، اعترف فيها المنفذان “سمير وعبدالله”، بالتخطيط والتنفيذ للجريمة بمعرفة وتنسيق مع بن بريك، عبر المتهم حلمي، الذي كان على تواصل مع بن بريك لاستلام السلاح والسيارة والأموال.

وذكرت المحاضر أن المتهمين يتبعون “اللواء الثالث حزام”، وأن الملف  يشمل 25 شخص طلبوا تصفيتهم منهم الشيخ راوي العريقي، وآخرون.

وذكر الحسني أن التحقيقات ذكرت أسماء “هاني بن بريك وأخيه صلاح، وأبوسلامة الإماراتي”، الذين أعدوا لتصفية الشيخ الراوي، إمام و خطيب مسجد ابن القيم في عدن.

واغتيل العشرات من خطباء الجوامع والشخصيات الاجتماعية في مدينة عدن ، وسط اتهامات للإمارات والانتقالي بتصفيتهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com