منبر كل الاحرار

سيئون .. وصول قوات عسكرية ضخمة قادمة من مأرب

الجنوب اليوم|خاص

 

في ظل استمرار التوتر بين القوات الموالية لهادي والتابعة للجنرال علي محسن الأحمر والمجلس الانتقالي الجنوبي الموالي للإمارات والذي توعد باقتحام وادي حضرموت وتحريرها من قوات حزب الإصلاح حسب زعمة ، وصلت قوات عسكرية كبيرة تابعة للجنرال علي محسن الأحمر خلال اليومين الماضيين إلى وادي حضرموت لتعزيز القوات المتواجدة في المنطقة العسكرية الأولى بسيئون .

وأكدت مصادر محلية أن الجنرال الأحمر نقل مئات المقاتلين من عناصر الإصلاح إلى مدينة سيئون بكامل عدتهم وعتادهم بعد أن تلقوا تدريباتهم العسكرية في محافظة مارب مؤخراً ، لمواجهة أي مطالبات برحيل القوات الموالية لهادي والأحمر.
وقالت المصادر أن التعزيزات العسكرية للأحمر جائت بتوجيه شخصي منه ، بعد أيام من الاجتماع التشاوري الموسع الذي عقد في المكلا لمختلف المكونات والتنظيمات السياسية، التي ناقشت الانفلات الأمني في مديريات الوادي والصحراء وتجنيد 3 آلاف من أبناء مديريات الوادي لتأمين المنطقة من الإرهاب.
ولفتت المصادر إلى أن قائد المنطقة العسكرية الأولى صالح طيمس، ورئيس أركان المنطقة يحيى محمد أبو عوجاء، استقبلوا القوات الجديدة، ووجهوا بالتصدي لأي مواجهة أو تحركات تخل بالأمن في مديريات الوادي من قبل الموالين للانتقالي الجنوبي أو العناصر الإرهابية في المنطقة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com