منبر كل الاحرار

حكومة هادي تقر جرعة جديدة على أسعار الغاز المنزلي

الجنوب اليوم | متابعات خاصة 

 

أقرت حكومة هادي مؤخراً جرعة جديدة مستغله الأوضاع في عدن وموجة ترحيل وتهجير الآلآف من العمال الشمالين واهتمامات المواطن الجنوبي بتلك الحملات وتداعياتها ، وأقرت رفع أسعار مادة الغاز المنزلي من 1500 ريال إلى 2200 ريال للأسطوانة الواحدة بالنسبة للمواطنين ، فيما ارتفع سعر الاسطوانة للوكلاء والتجار من 1100 إلى 1900 ريال .
تلك الجرعة الجديدة التي اقرتها تلك الحكومة العاجزة عن توفير ابسط الخدمات في الجنوب
ستضاعف معاناة المواطنين وستزيد الوضع تأزماً ، ولكن كما يبدو أن ان تلك الحكومة لاتهتم باي معاناة وتبحث وراء جني المزيد من الأموال فقط على حساب المواطن ووضعة المعيشي ،
امس السبت أعلنت الشركة اليمنية للغاز بمحافظة مارب رفع أسعار الغاز بزيادة 700 ريال للاسطوانه الواحدة وبررت ذلك بانها تلقت توجيهات من وزير نفط هادي برفع أسعار الغاز المنزلي للمواطنين والوكلاء ابتداءً من السبت.
وحسب وثيقة القرار فقد وجه وزير نفط هادي محافظ مأرب العرادة والشركة اليمنية للغاز بسرعة رفع سعر أسطوانة الغاز المنزلي من 1500 إلى 2200 ريال وبناء على ذلك اقرت الشركة في صافر رفع الأسعار وذكرت الوثيقة التي وجهت من قبل بمدير منشأة شركة الغاز بمارب “علي هادي غريب” إلى محافظ مأرب الشيخ سلطان العرادة أن إدارة شركة الغاز استندت في رفعها سعر الغاز إلى أسمته القرار الوزاري “لحكومة هادي” رقم 39 من العام 2019 بشأن تسعيرة الغاز الجديدة.
هذا وتواصل حكومة هادي اصدارها قرارات عشوائية غير مدروسة بهدف تضيق الخناق على المواطن اليمني، وحياته المعيشية اخرها القرار رقم (49) لحكومة هادي والذي تسبب بأزمة خانقة في المشتقات النفطية في المحافظات الجنوبية .
وتسعى حكومة هادي متعمده إلى اختلاق الازمات في المواد الاساسية الرئيسية المشتقات النفطية والغاز المنزلي، وفتح الأسواق السوداء، التي تعود لصالح المتنفذين في محافظة مأرب وهوامير الفساد في حكومة هادي.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com