منبر كل الاحرار

الحماية الرئاسية تتهم بن بريك بالاعتداء على البنك المركزي وتكشف أحداث الخميس الدامية

الجنوب اليوم | خاص 
أعلنت قوات الحمايه الرئاسية التابعة للرئيس عبدربه منصور هادي تمكنها اليوم الخميس من التصدي لجماعات تابعة لنائب رئيس الانتقالي الجنوبي هاني بن بريك التي اعتدت على حراس البنك المركزي وهم من ابناء عدن الشرفاء , وتوعدت بملاحقة من وصفتها بالعصابات الإجرامية في كريتر .
وأكدت قوات الحماية الرئاسية في بيان صادر عنها، ان من وصفتها بالجماعات الإرهابية التي يتزعمها بن بريك اعتدت على الموطنين الشرفاء من ابناء عدن وقامت بتفجير واحراق بعض المحلات التجارية والسيارات في محاوله منها لنهبها وان قوات الحمايه الرئاسية قامت بملاحقتها والقبض على عدد من عناصر النهب والفوضى .

واضاف البيان أن الحمايه تمكنت من احباط محاولة تفجير محطات ضخ المياة لخزانات عدن الرئيسي التي تغذي كل ابناء عدن بالمياه من قبل جماعات بن يريك والتي قامت بالاعتداء على عمال وموظفين موسسة المياة والصرف الصحي بعدن .

وأشار البيان أنها أحبطت أيضا محاولة سطو مسلح على فرع البنك الزراعي بكريتر قامت بها الجماعات المسلحة

ودعت الحماية الرئاسية جميع ابناء عدن الشرفاء الابتعاد عن أماكن تجمعات تلك الجماعات التي يتزعمها بن بريك.
واكدت الحماية الرئاسية ان جماعات تابعة لبن بريك هاجمت كل من البنك المركزي عدن ومؤسسه المياه والصرف الصحي وبريد عدن والبنك الزراعي واحراقت عدد من محلات وسيارات المواطنين .

وتابع البيان أن قوات الحماية الرئاسية سوف تتعامل بحزم تجاه مصدر النيران التي تطلقها تلك الجماعات ، وستدافع على ممتلكات وحقوق المواطنين في عدن واشارت إلى ان تلك الجماعات اعتدت على ممتلكات المواطنين العزل في ( جوله العاقل ) بخور مكسر من داخل معسكر جبل حديد .
علاوة عن إطلاق عدد من قذائف ( الهاون ) على مكتب التربيه والتعليم ( بخور مكسر ) في محاوله منها لإحراقه .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com