منبر كل الاحرار

راشد يفك النار على الجميع ويتهم الإنتقالي باستثمار القضية الجنوبية

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

هاجم رئيس المجلس الاعلى للحراك الثوري فؤاد راشد ، القوى المتصارعة في الجنوب واتهمها بغرس مبادئ المناطقية والاقتتال بين الجنوبيين، رافضا مشروع تقسيم الجنوب والأقاليم الذي يسعى المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من الإمارات إلى فرضه والذي كشف عنه رئيس الجمعية الوطنية للانتقالي أحمد سعيد بن بريك قبل أيام.

وقال فؤاد راشد خلال اجتماع مغلق مع قيادات الحراك الثوري في المكلا اليوم أن ملامح دولة الجنوب التي يتغنى بها البعض لا تلوح في الأفق وإنما ملامح الأقاليم تترسخ بأيادي جنوبية في إشارة إلى الانتقالي الذي دعا ضمن أدبياته إلى نظام الأقاليم داخل الجنوب.

واتهم راشد المجلس الانتقالي بإنهاك الشعب الجنوبي من خلال غرس الاقتتال المناطقي بين الجنوبيين من أجل ترسيم نظام الأقاليم وتقسيم الجنوب والذي قد يصبح أمرا واقعا ومرحبا به عند معظم الجنوبيين بحسب تعبيره.

وأشار راشد إلى الأطماع التي يمضي إليها الانتقالي من خلال استحواذه على السلطة وما أسماها بجنون السلطة والتمثيل الحصري للجنوب، حيث قال كنا بالامس ومن اجل السلطة نقتل بعضنا بعضا بتهم جاهزة كاليسار الانتهازي واليمين الرجعي واليوم استبدلنا ذلك بتهم جديدة وكأننا لم نتعلم من الماضي اطلاقا مشيرا الى ان جنون السلطة والتمثيل الحصري للجنوب مهيمن على البعض الذي يمضي نحو تنفيذ رغبته ولو بحرق الأخضر واليابس” .

ودعا راشد ، أنصار الحراك الثوري بالمحافظات إلى مواصلة تبني قضايا الناس في ظل  تردي الخدمات والانفلات الأمني الذي يشهده الجنوب.

واعتبر راشد الحملة التي تشنها بعض القوى التي تستهدف قيادات الحراك الثوري ستكون إلى زوال بحسب تعبيره.

وكانت قوة أمنية اعتقلت رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري فؤاد راشد عقب الانتهاء من كلمته التي ألقاها أمام قيادات الحراك الثوري في مدينة الممكلا بحضرموت، لتفرج عنه بعد ساعات.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com