منبر كل الاحرار

بن لزرق: الإنتقالي عاجز إدارياً في الجنوب

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

سخر الصحفي فتحي بن لزرق من رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من الإمارات عيدروس الزبيدي بسبب فشله الذريع في إدارة مؤسسة حكومية في عدن منذ سيطرته على المدينة.

وقال بن لزرق في منشور له على “فيسبوك” رصدها الجنوب اليوم :”بعد شهرين على إسقاط المجلس الانتقالي لمدينة “عدن” وتولي أمور إدارتها لا يحتاج المرء أ يفهم أن المجلس بقيادته الحالية غير قادر على إدارة أي مؤسسة حكومية او حتى رفع كومة قمامة واحدة.

وأضاف بن لرزق أن الزبيدي قد يكون قائد عسكري أو قائد لواء لكنه يفتقر لأي خبرة إدارية أو سياسية لإدارة مؤسسات الدولة بحسب تعبيره.

وتابع بن لزرق هجومه على الزبيدي ، قائلا ، :”فشلت إدارة “الزبيدي” في إدارة مدينة عدن قبل سنوات من اليوم ومن فشل في إدارة مدينة والشعب والعالم يقف إلى جانبه لن يستطيع إدارتها في حالة انقسام كهذه التي تعيشها المدينة اليوم.

وأوضح بن لزرق بقوله :”هذه حقائق عاشها الناس في عدن قبل سنوات من اليوم وليست من رأس “فتحي بن لزرق، فشل الزبيدي في إدارة عدن والرئاسة تُلقي بكل ثقلها خلفه والإمارات والحكومة والوزراء والمسئولين والأهم الأهم من كل هذا الشعب من أقصاه إلى أقصاه كان يقف خلف “الزبيدي” ودعمه ولكنه تعثر فكيف له أن ينجح “اليوم.”

وختم فتحي بن لزرق منشروه بقوله :”الحالة العاصفة التي تعصف بعدن اليوم سببها بسيط وهو ان الانتقالي طرد الحكومة لكنه فشل في ان يحل محلها إداريا، الكفاءة منعدمة.. هذه القصة بمختصر مفيد..

 

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com