منبر كل الاحرار

قيادي في حزب الإصلاح يتهم قائد النخبة الشبوانية باستقطاب عناصر أبو العباس لمعركة أبين وشبوة

الجنوب اليوم | متابعات خاصة 

اتهم القيادي في حزب الإصلاح اللواء سالم العولقي قائد النخبة الشبوانية الموالي للإمارات “محمد سالم البوحر” باستقطاب عناصر من كتائب أبو العباس الموالي لإمارات في أبين وشبوة.
وقال العولقي في تغريدة على تويتر رصدها “الجنوب اليوم” :”يدعي البوحر المطالبة بفصل الجنوب ومحاربة الارهاب في الوقت الذي يستقطب قوات الارهابي أبو العباس الشمالية إلى أبين لقتال الشرعية إلى جانبه لتحرير الجنوب .. أبو العباس الشمالي مدرج من قبل الخزانة الأمريكية في قوائم الارهاب ومصادق عليه من السعودية .. هل اتضحت الصورة ؟
وأضاف العولقي في تغريدة أخرى : “فشل البوحر في استقدام ضباط وجنود النخبة من شبوة يحاول الاستفادة من المتقاعدين في ردفان إضافة إلى مجندين جدد من الضالع وذلك بعد أن دفعت الإمارات بقوات من اللواء 13 عمالقة وكتائب حراس الحمهورية وعناصر من كتائب ابو العباس لتعزيز قوات الحزام الأمني في أبين” .
وكشف العولقي عن زيارة البوحر إلى ردفان والتي كانت من أجل فتح معسكر تدريبي تحت إشراف البوحر في عدن من قبل الإمارات وبعد فشله في تجميع أفراد ميليشيات النخبة الشبوانية الذين رفضو الانخراط مجددا في النخبة خصوصا بعد إدخالهم في معركة شبوة الخاسرة.
وهاجم العولقي ، “البوحر” قائلا :”يحاول البوحر استقدام ضباط متقاعدين تحت قيادته تدربو في موسكو وكوبا من ردفان .. البوحر الذي انضم إلى الجيش قبل سنوات يحاول تأسيس لواء ضباط محترفين تدربوا في موسكو وكوبا ويهاجم بهم شبوة .. طموحات مشروعة”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com