منبر كل الاحرار

الحوتري .. الانتقالي نحن شركاء مع السلطة بمشروعها السياسي .

الجنوب اليوم | أبين 

 

أكد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بأبين الشيخ عبدالله احمد الحوتري صباح اليوم الاثنين في اللقاء الاستثنائي بعدد من قيادات المجلس الانتقالي بالمحافظة إننا وجميع أبناء الجنوب نمر بمنعطف تاريخي عظيم من مراحل قضيتنا الوطنية العادلة وماتتطلبه منا المرحلة في كيفية العمل والتعاطي مع السلطات القائمة في متابعة التدهور الذي تشهده جميع المرافق الخدمية والحيوية الهامة في جميع مؤسسات الدولة.
وقال الحوتري ، أن اتفاق الرياض بين المجلس الانتقالي الجنوبي والحكومة اليمنية خارطة طريق ونحن شركاء بمشروعها السياسي الذي يظل مشروع في الهدف والمهمة في هذا الفترة لإنجاح القضية من خلال خلق علاقات مع الجنوبيين في السلطات.
مؤكدا أن المهمة صعبة في تجاوز هذا المرحلة وان تواجدنا في السلطة لمحاربة الفساد والمفسدين وتعرية جوانب الاختلال ومظاهر الرشوة المحسوبية.
مشيرا أن ما تعرضت له أبين من الدمار والتأمر والتنكيل من قبل قوى الاحتلال اليمني منذ تسليمها لعناصر تنظيم القاعدة في العام 2011م إلى يومنا هذا يتطلب منا خلق علاقة متكاملة مع جميع السلطات والتقرب إلى المواطن في توفير الاحتياجات الضرورية للعيش الكريم للتخفيف عن المواطن وتعويض سنوات الحرمان التي عانى منها أبناء هذه المحافظة.
داعيا القيادات في المجلس الانتقالي بالمحافظة إلى الإسهام في محاربة الظواهر الدخيلة التي حلت على مجتمعنا من التسيب وانتشار المخدرات وانعدام الأمن وقضايا الثأر من خلال العمل الدوؤب ومراقبة اماكن الاخلال والفساد في المؤسسات والمرافق الحيوية والعمل على دفع وتوظيف الكفاءات والقدرات في إدارة المرافق الحكومية والخدمية ، مشيرا إلى أن العمل المؤسسي والتنظيمي للقيادات في المجلس الانتقالي وإداراته وهيئاته المحلية لما شانه خلق القيادات وتأهيل القدرات لإدارة المرحلة القادمة باقتدار.