منبر كل الاحرار

حركة شباب أبين تطالب بتشكيل لجنة تحقيق محايده لكشف جريمة استهداف أبناء الجنوب بمأرب

الجنوب اليوم | خاص

 

استنكرت حركة شباب أبين الثورية الجريمة النكراء التي استهدفت العشرات من المغرر بهم من قبل نظام 7/ 7 الدموي في العملية الهجومية المشينة التي طالت معسكر اللواء الرابع حماية رئاسية في مأرب مساء السبت الماضي.

وحملت الحركة في بيان ، حكومة هادي وحزب الإصلاح كامل المسئولية عن الجريمة.

وطالبت الحركة بتشكيل  لجنة تحقيق مستقلة للتحقيق في الجريمة ودافعها في ظل محاولات تمييعها وتغطيتها بمجرد بيان ساذج كتب في دائرة التوجيه المعنوي المسيطر عليها من قبل الإصلاح في مأرب ، دون أن يستند إلى ادلة ودون نتائج أي تحقيق .
وقالت حركة شباب أبين الثوريه  إن تلك الجريمة الدموية تؤكد من غدر بالوحدة هو ذاته من غدر بأبناء الجنوب في معسكر المنيل في مأرب، وأن فداحة الجرم تعكس بشاعة ونظام الاحتلال القبلي المناطق الذي استقطب أبناء الجنوب من شبوة وأبين لغرض التدريب وشارك بقتلهم مرتين الأولى عندنا وضعهم في معسكر مكشوف وطمنهم بأن المنطقة آمنة والثانية عندما أصدر بيان بسرعة عاجل برأ نفسة وبرأ القاتل الحقيقي من الجريمة التي استغلت من قبل حزب الإصلاح لإثارة حماس ما تبقى من أبناء الجنوب للقتال في نهم.

وكانت شباب أبين الثورية حذرت قبل عدة أشهر من مغبة التحشيد وتعبئة أبناء أبين من قبل نظام 7/7 التي وصفته بالإجرامي.

ووجهت الحركة نداء عاجل لكل أبناء الجنوب بالانسحاب الفوري من كافة جبهات الشمال والعودة إلى الجنوب لتحريره من نظام صنعاء وزبانيته من القوات الأجنبية الغازية.

وأعلنت الحركة وقوفها مع كل القوى الحية والثورية الحرة التي ترفض الذل والاحتلال في مختلف أرجاء الجنوب ، وتأييد عودة الحراك الثورية الشعبي الجنوبي الهوية والقضية والانتماء.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com