منبر كل الاحرار

أبين : عضب شعبي عارم في المحفد ضد الإصلاح

الجنوب اليوم | متابعات خاصة 

 

بعد ان فشل اتفاق الرياض والمصفوفة التنفيذية التي سبق ان وافقت اطراف الصراع على تنفيذها في يناير الماضي بالافراج عن اسرى المجلس الانتقالي الجنوبي لدى الإصلاح في شبوة ، لجئ الأخير إلى الاجتجاجات والمظاهرات للتنديد بالجريمة ، حيث شهدت مدينة المحفد بمحافظة أبين ،يوم امس الأربعاء مظاهرة ساخطة على الإصلاح شارك فيها المئات إحتجاجاً على ، استمرار اختطاف ثلاثة من أبناء قبيلة باكازم، في المعتقلات السرية التابعة لمسلحي الإصلاح في شبوة، منذ يناير الماضي.
وطالب المشاركين في المسيرة التي نظمها المجلس الانتقالي الجنوبي في الحفد بإعلان بـ”الكفاح المسلح”، ضد حزب الإصلاح في المحافظات الجنوبية ، وتوعد أبناء المحفد في بيان صادر عن التظاهرة “حزب الإصلاح” بالتصعيد المسلح، جراء عدم إطلاق سراح المختطفين من أبناء قبيلة باكازم، معتبرين بقاءهم في سجون الإصلاح، استفزازا لكل أبناء المديرية.
كما اعلنوا تضامنهم الكامل أبناء محافظة شبوة، ضد الهجمات والاقتحامات التي ينفذها مسلحي الإصلاح في مختلف مديريات المحافظة.
يشار إلى ان مسلحي الإصلاح قد اختطفوا ثلاثة من أبناء قبيلة باكازم، بتهمة تنفيذ كمائن مسلحة ضد تعزيزات عسكرية تابعة للإصلاح في مديرية المحفد، خلال يناير الماضي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com