منبر كل الاحرار

عدن.. اندلاع حريق داخل فندق بهجوم مسلح

الجنوب اليوم | عدن 

 

يستمر مسلسل الفوضى الأمنية في مدينة عدن منذ سيطرة الإمارات قبل خمس سنوات ، وشهدت المدينة منذ خمس سنوات ولا تزال تشهد انفلات أمني وعمليات اغتيالات ونهب للممتلكات العامة والخاصة وسط دعم مباشر من قبل قيادات عسكرية وأمنية موالية للإنتقالي.

مصادر محلية قالت أن مسلحين على متن أطقم عسكرية تابعة للحزام الأمني هاجموا فندق في خط عدن تعز بمديرية دار سعد.

وأوضحت المصادر أن مسلحين مجهولين رموا بالقنابل اليدوية وأطلقوا الرصاص بكثافة على فندق الباشا بلازا، ما أسفر عن اندلاع حريق في الدور الأرضي بالفندق وسط هلع بين السكان ونزلاء الفندق.

وأشارت المصادر إلى أن المسلحين كانوا يقصدون عدد من تجار مديرية دار سعد في اجتماع لهم داخل الفندق لمناقشة استمرار برنامجهم الاحتجاجي ضد الإجهزة الأمنية التي تجاهلت مطالبتهم ومناشدتهم ضبط العصابات المسلحة التي تمارس عمليات نهب وسطو على محلاتهم التجارية.

ويستمر تجار المديرية بإغلاق محلاتهم التجارية لليوم الثالث على التوالي احتجاجا على عمليات السطو على محلاتهم التجارية من قبل عصابات مسلحة مدعومة أمنيا وعمليات التهديد التي يتلقونها يوميا وابتزاز الجماعات المسلحة لهم بعد رفضهم إعطاءها مبالغ مالية مقابل الكف عن عمليات السطو.

وكشفت المصادر أن إضراب التجار في مديرية سعد امتد إلى الشيخ عثمان حيث أعلن التجار إغلاق محلاتهم التجارية خوفا على أموالهم وبضائعهم التي تتعرض للنهب والسطو والابتزاز من الجماعات المسلحة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com