منبر كل الاحرار

أحرار عدن تدعو إلى استمرار المسيرات الشعبية وتستنكر قمع الإنتقالي للمتظاهرين

الجنوب اليوم | عدن 

 

استنكرت حركة أحرار عدن ممارسات القمع والاعتقالات التي طالت المتظاهرين السلميين الذين خرجوا مساء السبت للتعبير عن رفضهم لتردي الوضع في عدن.

وقالت حركة أحرار عدن في بيان حصل عليه “الجنوب اليوم” إن قمع قوات الإنتقالي للجماهير التي خرجت رفضا للانفلات الأمني وتردي الأوضاع وانتشار الأوبئة والأمراض تكشف المستور وتجلت الحقيقة وانكشف الزيف الذي طالما كان يردده التحالف وأدواته ، في إشارة إلى الإنتقالي، مضيفة ، بأن عدن لم ترى منهم إلا الزيف والتضليل والكذب بل ازدادت الأوضاع سوء ووصل الأمر إلى ما شاهدناه اليوم من حصار وقمع لأبناء عدن حين أرادوا أن يعبروا عن رأيهم وعن معاناتهم سلميا.

وتوعدت حركة أحرار عدن في بيانها باستمرار في الحراك والنضال السلمي حتى تتحسن أوضاع عدن وتعود عدن لأحضان أبناءها ، في إشارة إلى مطالبتهم برحيل الإنتقالي والتحالف السعودي الإماراتي من عدن.

كما طالبت الحركة في بيانها بسرعة الإفراج عن المعتقلين ، محملة الإنتقالي والشرعية والتحالف مسؤولية استمرار اعتقالهم أو المس بهم.

وجددت الحركة تحميل التحالف و الانتقالي والشرعية الوضع الذي وصلت إليه عدن على المستوى المعيشي والخدمي والصحي.

ودعت حركة أحرار عدن الأحرار من أبناء عدن إلى التحرك الجاد والفعال والاستمرار في الحراك الثوري والسلمي حتى تحقيق الأهداف التي خرجنا من أجلها.

ودعت الحركة في ختام البيان، منظمات المجتمع الدولي والدول العربية والإسلامية النظر إلي معاناة عدن والإطلاع على الظلم الذي تمارسها الشرعية والإنتقالي بحق أبناء عدن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com