منبر كل الاحرار

الحراك الثوري: التحالف يعمل على تفتيت الصف الجنوبي وحوله إلى مليشيات ومرتزقة

الجنوب اليوم | متابعات خاصة 

 

اتهم مجلس الحراك الثوري لسيادة واستقلال الجنوب فرع شبوه، التحالف والشرعية والانتقالي بتمزيق الجنوبيين وقتلهم وإفشال مشروع الجنوب في نيل الحرية والإستقلال.

وقال بيان الحراك الثوري إن الأحداث المفتعلة في أبين وشبوه يدعمها التحالف وتنفذها الشرعية والإنتقالي التي تؤكد أنها بعيدة كل البعد عن الوطنية والسيادة.

وأكد البيان أن الحراك الثوري لن ينخرط مع القوى المعادية لإرادة الشعب التواق للحرية والإستقلال الناجز ، في إشارة إلى الإنتقالي والشرعية التي وصفها بأدوات جنوبية تعمل على تمزيق اللحمة الجنوبية بإيعاز دولي ومحلي.

كما اتهم مجلس الحراك الثوري ، التحالف بتفتيت الصف الجنوبي وتحويله إلى ميليشيات ومرتزقة ومكونات وتيارات متناحرة وزرع الحقد والعنصرية بين أبناء الجنوب ويتم تنفيذ ذلك بأدوات جنوبية ، في إشارة إل الإنتقالي ،وذلك لغرض سهولة السيطرة على ثروات الجنوب، والدليل على ذلك ما يحصل على أرض الواقع من أحداث ومعارك دائرة في محافظة أبين وشبوه.

واعتبر بيان الحراك الثوري ، الأحداث التي شهدتها محافظة شبوة مؤاخرأ هي أحداث سياسية مفتعلة من قبل الانتقالي وسلطة المحافظة لنقل المعركة إلى شبوة تحت مرأى ومسمع وإشراف التحالف الداعم لكل الأطراف.

وحذر الحراك الثوري كل الفئات المتناحرة والطامعة في ثروات الجنوب التوقف عن سفك دماء أبناء الجنوب والقمع والاعتقالات الجماعية التعسفية سواء كان من قبل الانتقالي أو من قبل الشرعية، فإن هذا أمر مرفوض، داعيا أبناء الجنوب وشبوه أن يفيقوا من سباتهم وينهضوا للحفاظ على ما تبقى من نسيجهم الاجتماعي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com