منبر كل الاحرار

الإنتقالي يتجاهل حالة الإنفلات الأمني الواسع في عدن

الجنوب اليوم | عدن

 

تتسع دائرة الإنفلات الأمني وعمليات الإغتيالات وأعمال النهب والبسط يوما بعد أخر في ظل تجاهل الإنتقالي الجنوبي الموالي للإمارات ، لمسؤوليته تجاه هذه الفوضى التي تشهده عدن ، حيث سجلت المدينة أمس الإثنين عملية إرهابية استهدفت أسرة القاضي أحمد عبد الله عراسي.

وقالت مصادر محلية إن عبوة ناسفة انفجرت داخل سيارة  عمار أحمد عبد الله عراسي قبل خروجه من المنزل بدقائق في حي الوحدة السكنية بمديرية المنصورة ، ما أدت إلى تدمير السيارة ، وتضرر المنزل وهلع داخل الأسرة وأهالي الحي المكتظ بالسكان.

وأشارت المصادر إلى أن  العملية الإرهابية التي حدثت في حي مكتظ بالسكان وأمام حديقة للألعاب لم تسفر عن سقوط ضحايا من أسرة القاضي عراسي أو المارة ، موضحة أن مجهولين وضعوا العبوة الناسفة تحت مقعد السائق.

وحمل ناشطون ومقربون من أسرة القاضي عراسي ، الأجهزة الأمنية التابعة للإنتقالي مسؤولية الانفلات الأمني في المدينة وعمليات الاغتيالات والفوضى الأمنية التي تشهدها عدن، مطالبين بسرعة القبض على الجناة.

وتحولت عدن في ظل سيطرة الإنتقالي إلى ساحة من المظاهر المسلحة وأعمال النهب والتقطع والاختطافات وانتشار عصابات البسط على الأراضي، وسجلت  مئات الاغتيالات طالبت عسكريين وسياسيين وناشطين ورجال دين ، إضافة إلى العشرات من  عمليات البسط والنهب والاختطافات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com