منبر كل الاحرار

رئيس الإنقاذ الجنوبي يكشف عن مخطط خارجي خطير ينفذه التحالف في حضرموت

الجنوب اليوم | خاص

 

كشف رئيس مجلس الإنقاذ الوطني الجنوبي في حضرموت عدنان باوزير عن تحركات سعودية إماراتية لتحويل حضرموت إلى ملاذ آمن لمن وصفها بـ”الجماعات الإرهابية التابعة للتحالف القادمة من مأرب”.
باوزير في تصريح خاص للجنوب اليوم أكد أن لديهم معلومات بأن التحالف السعودي الإماراتي شرع بتنفيذ مخطط ضد حضرموت الهدف منه إدخال المحافظة بكاملها في الفوضى والقلاقل، مؤكداً عدم وجود رغبة للتحالف لإنهاء الحرب أو السلام.
وقال باوزير إن السعودية متجهة لتحويل حضرموت إلى وكر للإرهاب والتنظيمات الإرهابية والمتطرفة مع الإبقاء عليها تحت إدارته وسيطرته.
وأضاف باوزير مؤكداً أن هذه الجماعات المسلحة هربت من المعارك في مأرب وبدأت تتوافد إلى حضرموت، محذراً أبناء المحافظة من السماح للرياض تنفيذ مخططها.
وبشأن موقف مجلس الإنقاذ الجنوبي من التطورات التي شهدتها المناطق الجنوبية باليمن بالتزامن مع المستجدات الإقليمية، أكد باوزير أن التحالف السعودي يعمل خلال المرحلة الحالية لتوسيع حالة الفوضى السياسية والأمنية في المناطق الجنوبية أكثر مما هي عليه الآن.
وتوجه باوزير في تصريحه مخاطباً كافة أبناء الجنوب قائلاً إن نهج التحالف السعودي الإماراتي خلال الخمس سنوات الماضية كشف حجم التواطؤ والمؤامرة ضد اليمن، مؤكداً أن التحالف أصبح يعمل بشكل واضح لمصلحة المشاريع الأمريكية والإسرائيلية بدرجة أساسية.
وقال باوزير في ختام تصريحه “نعلم جيداً بالتنسيق الأمني الذي كان يتم بين التحالف السعودي الإماراتي وبين إسرائيل في جزيرة سقطرى وهذا التنسيق كان على مستوى رفيع خاصة بين الإمارات وإسرائيل”، مضيفاً “نحن على يقين تام بأن خفايا التطبيع مع إسرائيل هدفها تمكين إسرائيل من التواجد في المنطقة والوصول إلى مياه بحر العرب وجزيرتي سقطرى وميون ومضيق باب المندب وعلى أبناء الجنوب أن يعلموا أن مناطقهم في خطر وأن السعودية والإمارات ليستا سوى أدوات فقط تنفذ إملاءات إسرائيلية وأمريكية مباشرة”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com