منبر كل الاحرار

الانتقالي يستبق عودة باعوم الى المكلا باشاعة وفاته

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

نفت مصادر مقربة من الزعيم حسن باعوم إشاعة وفاته ، واكد ان باعوم لم يصب باي اذى ، وانه استقبل اليوم الجمعة مجموعة من القيادات الجنوبية على رأسهم اللواء عوض فريد الطوسلي والقيادي ابو باسل الشعيبي وذلك في زيارة ودية للسلام على الزعيم باعوم ولتهنئتة بالذكرى ال 57 لثورة 14 اكتوبر .
وتزامنت اشاعة وفاة حسن باعوم مؤسس الحراك السلمي الجنوبي مع الاعلان عن قرب عودته الى مدينة المكلا لحضور الفعالية المركزية التي دعا لها المجلس الحراك الثوري الذي يقودة والرافض للوجود الاجنبيي والاستعماري في جنوب اليمن ، وكشفت الشائعة التي يقف ورائها نشطاء الانتقالي الجنوبي الموالي للإمارات عن مخاوف الانتقالي من عودة باعوم الى المكلا وخشية الإمارات من اعلان باعوم انطلاق ثورة شعبية ضد الوجود العسكري الجديد ..
وفي سياق متصل أشاد القيادي في المجلس الانتقالي احمد عمر بن فريد بمواقف ودور الزعيم والمناضل حسن باعوم ، وقال بن فريد:‏لا يستطيع أحد أن ينكر دور الزعيم حسن باعوم أو يزايد على مواقفه البطولية.
وتابع:كم أسعد حينما أشاهد تجمعات أبناء الجنوب لأن لدي إيمان مطلق أن الجنوب يتسع لنا جميعا وأن القبول بالآخر الجنوبي وفقا للثوابت الوطنية التي نؤمن بها جميعا والتي تلبي طموحات شعبنا هو طريقنا الوحيد لمستقبل مشرق

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com