منبر كل الاحرار

ثكنات عسكرية سعودية في شحن تحت غطاء الإعمار و لجنة “الاعتصام” تُحذر

الجنوب اليوم | المهرة

 

اتهم رئيس لجنة الاعتصام السلمي بمديرية شحن “حميد زعبنوت”، القوات السعودية التي وصفها بــ”الاحتلال” ، ببناء قواعد عسكرية في منفذ شحن تحت مسمى إعادة الإعمار.

وقال “زعبنوت” في سلسلة تغريدات على موقع “تويتر”، إن السعودية تستخدم برنامج الاعمار لاحتلال المحافظة , متهما وكيل المحافظة للشؤون الفنية “سالم العبودي” بتنفيذ المخططات المرسومة له من قبل السفير السعودي “محمد آل جابر” عبر ما يسمى برنامج الإعمار”.

وأضاف زعبنوت أن شركة السليماني إخوان للمقاولات والوكيل العبودي عملا على بناء واستحداث أبراج عسكرية في منفذ شحن الحدودي لتسقط كذبة إعادة الاعمار التي يتغنى بها العبودي والسلطة المحلية وبتوجيهات من السفير السعودي.

وهاجم زعبتوت , حكومة الشرعية بسبب تواطؤها في تسليم المحافظة للقوات السعودية دون ان تحرك ساكنا , مشيرا إلى حالة الوهن والضعف الذي وصلت إليه حكومة الشرعية.

وجدد زعبتون مواصلة النضال والحراك المسلح لمواجهة القوات السعودية والدفاع عن أرضهم، ورفض  مشاريع السعودية ومواجهتها بكل الطرق الممكنة والمشروعة وفي مقدمتها النضال السلمي للجنة اعتصام ابناء المهرة .

كما طالب السلطة المحلية بإصدار توضيح عاجل حول الاستحداثات الأخيرة للقوات السعودية، محملا الشؤون الفنية بالمحافظة التي يديرها “العبودي”مسؤولية عسكرة منفذ شحن البري الحدودي وتعطيل الحركة التجارية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com