منبر كل الاحرار

لواء الحماية الرئاسية يهدد باختطاف قيادات الانتقالي رداً على اعتقال الكازمي

الجنوب اليوم | متابعات خاصة 

 

لوح  اللواء الثالث حماية رئاسية  باعتقال كل من ينتمي للمجلس الانتقالي الجنوبي وذلك ردا عل اعتقال المجلس الانتقالي الجنوبي ضابط في الحماية الرئاسية في زنجبار بأبين.

وقال بيان صادر عن اللواء إن قوات الانتقالي قامت بخطف وإخفاء العقيد مصطفى مهدي الكازمي مساعد قائد اللواء الثالث حماية رئاسية وقائد معسكر عكد من قبل قوات المجلس الانتقالي والحزام الأمني في نقطة دوفس بزنجبار، وهو عائد من الفحص الطبي وزيارة أسرته في عدن واعتقال اثنين من مرافقيه.

اعتبر البيان أن اعتقال الكازمي من قبل الانتقالي عرقلة لجهود وقف إطلاق النار بين الشرعية والانتقالي في أبين واستمرار إفشال اتفاق الرياض.

ويتهم الانتقالي الجنوبي اللواء الثالث حماية رئاسية باستقطاب وإيواء عناصر وقيادات إرهابية تقاتل إلى جانبها ضد قوات الانتقالي الجنوبي الموالي للإمارات.

وطالب البيان , قوات الانتقالي والحزام الأمني بالإفراج عن العقيد مصطفى الكازمي والكشف عن مكان احتجازه، محملا إياه المسؤولية الكاملة عن حياته وسلامته.

وهدد  اللواء , باللجوء إلى عمليات الاختطافات لقيادات الانتقالي حيث قال انه في حال عدم الاستجابة والمماطلة في الافراج عن الكازمي سيتخذ اللواء الثالث حماية رئاسية جميع الوسائل دون قيود للرد على هذا التصرف الجبان الذي قام به المجلس الانتقالي والحزام الامني في أبين بحسب البيان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com