منبر كل الاحرار

الانتقالي والإصلاح يحتفلان ب30 من نوفمبر ويرزحان تحت المحتلين الجدد

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

نظمت عدد من مكونات الحراك الجنوبي فعاليات جماهيرية اليوم الاثنين في ساحة العروض بمديرية خورمكسر بمدينة عدن وكذلك في مدينة المكلا بحضرموت احتفالا بالذكرى الـ53 للاستقلال الوطني الـ30 من نوفمبر.

ورفعت الجماهير الأعلام الجنوبية والشعارات المؤيدة للحراك الجنوبي والرافضة للتواجد الإماراتي والتدخلات الخارجية في الجنوب.

وأكدت كلمات الحراك على التمسك بمبادئ الحراك الجنوبي حتى استعادة الدولة المنشودة.

في المقابل نظمت السلطة المحلية وقيادات عسكرية تابعة لحكومة الشرعية اليوم الاثنين احتفالا بذكرى الثلاثون من نوفمبر بمدينة شقرة بمحافظة أبين.

ورفعت الفعالية أعلام الجمهورية والتأكيد على استمرار إنهاء ما وصفته بالتمرد في إشارة إلى المجلس الانتقالي الجنوبي والتمسك بالوحدة.

وفي مديرية لودر احتفل المجلس الانتقالي الجنوبي بالذكرى ال30 , متوعدا باستعادة دولة الجنوب من مليشيات الإصلاح والثأر للتضحيات الجنوبية بحسب بيان الفعالية.

وتحتفل مكونات الحراك الجنوبي والمجلس الانتقالي الجنوبي الموالي للإمارات ومليشيات الإصلاح, بالذكرى الـ53 للاستقلال الوطني الـ30 من نوفمبر في ظل الدور الذي يلعبه الانتقالي وحزب الإصلاح وحكومة هادي في تقويض الاستقلال واستجلاب الإمارات والسعودية كمستعمر جديد لجنوب اليمن لنهب ثرواته وتنفيذ أجنداته الخارجية لحساب الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا اللتين تتواجد لهما اليوم قوات عسكرية في أكثر من منطقة جنوب البلاد آخرها الكشف عن وجود وحدات من المارينز الأمريكيين في محافظة المهرة شرق البلاد والتي زارها اليوم السفير الأمريكي لدى اليمن كريستوفر هنزل.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com