منبر كل الاحرار

زعيم الحوثيين .. معركتنا مع الوصاية مصيرية والحرب ضد اليمن أمريكية لصالح إسرائيل

الجنوب اليوم | خاص 

 

أكد زعيم الحوثيين عبدالملك الحوثي في خطاب له اليوم بمناسبة جمعة رجب ، إن معارك جماعته ضد دول التحالف والقوى الموالية لها في الداخل مصيرية ولاتراجع عنها الا بوقف العدوان ورفع الحصار .

وسخر من مزاعم مبررات رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي التابع للإمارات بشأن إعلانه مؤخراً استعدادة للتطبيع مع إسرائيل وفتح سفارة لتل أبيب في عدن ، وقال ” مهما قال المطبعون عن كيان العدو وبرروا ولاءهم له فهذه مبررات واهية ” ، مؤكدً أن الحرب التي تقودها السعودية ضد اليمن حرب أمريكية وإسرائيلية بامتياز ولصالح إسرائيل ، وأولوية أمريكا هي تمكين إسرائيل في المنطقة وتعزيز سيطرتها وتفوقها في المنطقة، وأن تكون قائدة ما يطلقون عليه “الشرق الأوسط” .

وحول المعارك التي تخوضها جماعة الحوثي مع التحالف والقوات الموالية له ، أكد زعيم الحوثيين ” أن “معاركنا في مأرب والجوف والبيضاء وتعز والساحل وكل الاتجاهات هي تصد للمعتدي الذي حارب شعبنا لأنه يريد السيطرة والوصاية عليه ، وأبناء اليمن لايريدون أن يكونوا تحت الوصاية الأجنبية ، مشيرا إلى  أن المعركة الحالية في مأرب أو في أي محافظة ليست مع أبناء المحافظة ، واصفاً أبناء مارب بالشرفاء والأحرار .

وقال إن ” قلة قليلة من أبناء مارب تقاتل تحت إمرة ضابط سعودي ويحاولون فرض السيطرة السعودية في إطار الولاء لأمريكا والتطبيع مع إسرائيل” .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com