منبر كل الاحرار

الإنتقالي يستفز المهريين من الضالع

الجنوب اليوم | متابعات خاصة 

 

يجري المجلس الانتقالي الجنوبي الموالي للإمارات تدريبات عسكرية للمئات من عناصره في محافظة الضالع بهدف إرسالهم إلى محافظة المهرة.

وقال نائب رئيس لجنة الاعتصام، عبود قمصيت، في منشور على (فيسبوك): “علمنا من مصادرنا الخاصة أن المجلس الانتقالي وبإشراف من تحالف الاحتلال السعودي الإماراتي, قام بتأسيس لواء عسكري وفتح باب التسجيل في معسكر (اللواء عبود) في محافظة الضالع، بهدف تدريبهم وتجهيزهم وإرسالهم إلى محافظة المهرة.

وبحسب قمصيت فإن استقطاب وتسجيل العناصر في المعسكر بدأ نهاية فبراير الماضي، حيث تشرف القوات السعودية مباشرة على تأسيس هذه القوات وتصرف لهم رواتب وسلاح، وكل أشكال الدعم من أجل إرسالهم إلى المهرة لحماية أطماع الرياض في المحافظة بحسب وصفه.

وتوعد قمصيت بقتال الانتقالي ومليشيات التحالف السعودي الإماراتي , مضيفا بقوله إن أبناء المهرة الأحرار بصغارهم وكبارهم سيقاتلون كل المليشيات التي تخدم الاحتلال، ولن يسمحوا بدخول هذه المليشيات إلى أرضهم، وسيقدمون كل غالٍ في سبيل حفظ الاستقرار والأمن في المهرة.

وحذر القيادي في اعتصام المهرة قمصيت  أبناء الضالع من الإنجرار خلف مخططات تحالف الاحتلال السعودي الإماراتي وتحويلهم إلى وقود لتحقيق مصالح التحالف.

وجدد قمصيت أن أبناء المهرة سيدافعون عن أرضهم وعرضهم بكل السبل مهما كان الثمن، موضحا أنهم  لن يكونوا أدوات بيد الآخرين، نحن أحرار على أرضنا وكرامتنا فوق كل شيء”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com