منبر كل الاحرار

رئيس فرع الانتقالي في حضرموت: الإصلاح هدد بتسليمي للقاعدة

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

قال محمد جعفر بن الشيخ رئيس فرع المجلس الانتقالي في حضرموت، السبت، أن مليشيات الإصلاح هددت بتسليمه هو وزملائه بعد اختطافهم اثناء مرورهم على شبوة في طريقهم لحضور اجتماع المجلس الوطني، لتنيظم القاعدة مقابل مبلغ خمسة ملايين ريال سعودي.

يأتي ذلك بعد ساعات على إفراج فصائل الإصلاح في شبوة عن رئيس فرع الانتقالي في حضرموت بمعية قيادات أخرى من المجلس تم اختطافها عقب عودتها من المشاركة في برلمان الانتقالي في مدينة عدن تحت ضغوط سعودية، وذلك بعد إعلان الانتقالي تعليق مشاركتة في مفاوضات اتفاق الرياض الثالثة التي تجري منذ أيام في السعودية بدعم وضغوط أمريكية.

وكان بن الشيخ ضمن خمسة من قيادات الانتقالي في حضرموت تم اعتراض وفدهم في محافظة شبوة الخاضعة لفصائل الإصلاح واقتيادهم إلى جهة مجهولة، وفق بيان لمتحدث الانتقالي علي الكثيري، واشار الكثيري إلى تعليق الانتقالي مشاركة وفده في مفاوضات الرياض عقب الاحتجاز دون أن يوضح ما إذا كان قد ألغي التعليق أم لا يزال مستمراً.

وفي سياق متصل تصاعدت المطالب من ناشطي الانتقالي بعدم العدول عن قرار تعليق المشاركة في المفاوضات إلا بعد إطلاق كافة المعتقلين من أبناء النخبة في سجون “الاخوان” في شبوة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com