منبر كل الاحرار

الحراك الجنوبي يؤكد استعداده إرسال المجاهدين ويؤيد رد المقاومة اللبنانية ضد الكيان الإسرائيلي

الجنوب اليوم | خاص

 

 

في الوقت الذي التزم فيه المجلس الانتقالي الجنوبي التابع للإمارات الصمت، أعلن أبرز المكونات السياسية الشعبية الجنوبية استعداده إرسال المجاهدين إلى لبنان أو فلسطين متى ما اقتضت الحاجة، وأيد المكتب السياسي للمجلس الأعلى للحراك الثوري الجنوبي الذي يقوده الزعيم الجنوبي حسن باعوم رد المقاومة اللبنانية في حزب الله بلبنان عسكرياً على الاعتداءات الإسرائيلية على الجنوب اللبناني.

والحراك الثوري الجنوبي هو أول مكون جنوبي فاعل على الأرض ومؤثر في الساحة اليمنية خاصة الجنوبية يصدر بياناً يؤيد ويبارك فيه الرد العسكري الذي نفذته المقاومة اللبنانية على العدو الإسرائيلي في مزارع شبعا المحتلة.

واعتبر المكتب السياسي للحراك الثوري الجنوبي استهداف المقاومة اللبنانية جنوب لبنان للكيان الإسرائيلي وكذا الرد من غزة “حق من حقوق اللبنانيين والفلسطينيين تكفله لهم جميع الشرائع السماوية والقوانين الوضعية”.

وأكد سياسي الحراك الثوريالجنوبي إدانته لإعلام ما أسماه “محور المداهنة” في إشارة إلى وسائل إعلام الدول العربية المتحالفة مع الكيان الإسرائيلي كالسعودية والإمارات، والذي قال إنه “دائماً يحاول بكل آلته الإعلامية تشويه صورة المقاومة وجعلها في وضع الجلاد فيما يضع العدو المحتل في موضع الضحية”.

وأكد المكتب السياسي للحراك الثوري الجنوبي في اليمن استعداد المجلس ومتى ما دعت الحاجة إرسال المجاهدين إلى جنوب لبنان وغزة وعلى رأسهم أعضاء المكتب السياسي للحراك الثوري الجنوبي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com