منبر كل الاحرار

مجلس الإنقاذ بقيادة الحريزي يرد على دعوة المجلس الانتقالي بشأن الحوار الجنوبي الجنوبي

الجنوب اليوم | خاص

 

في رد غير مباشر على دعوة المجلس الانتقالي الجنوبي التابع للإمارات لعقد مؤتمر حوار جنوبي جنوبي، أبدت محافظة المهرة ومجلس الإنقاذ الجنوبي والذي يعتبر ممثل المهرة وسقطرى بقيادة الشيخ علي سالم الحريزي عدم اهتمامها بدعوة الانتقالي وذهب مجلس الإنقاذ لتحديد أولويات أخرى يراها أبناء المهرة أكثر أهمية في الوقت الحالي.

وحدد مجلس الإنقاذ أولويته الحالية في اجتماع موسع عقد أمس الإثنين بقيادة الشيخ الحريزي بمدينة الغيضة عاصمة المهرة، وذلك بالتصعيد ضد الحتلال العسكري السعودي للمحافظة وإنهاء التواجد العسكري الأجنبي داخل المهرة.

عقدت لجنة الاعتصام السلمي بمحافظة المهرة، اليوم الاثنين، اجتماعاً موسعاً مع القيادات الميدانية والهيئة الاستشارية والمكونات التابعة لها في مدينة الغيضة لمناقشة المستجدات في المحافظة.

وأكّد زعيم مجلس الإنقاذ ورئيس لجنة الاعتصام السلمي الشيخ الحريزي في الاجتماع الذي حضرته كافة القيادات الميدانية والهيئة الاستشارية والمكونات التابعة للمجلس ولجنة الاعتصام، على اليقظة ورفع الهمم أمام التحديات التي تواجهها المحافظة من مخططات ومؤامرات دولية.

ودعا الشيخ الحريزي جميع القيادات والمكونات التابعة للجنة إلى الحشد والخروج بمسيرات كبيرة في مدينة الغيضة خلال الأيام المقبلة.

وأكّد الشيخ الحريزي أن السعودية ما زالت تسلح مليشياتها في مطار الغيضة، وتجلب القوات الأجنبية إلى المهرة، داعياً أبناء المحافظة إلى تحمل مسؤوليتهم التاريخية للدفاع على.

ولقيت دعوة الحريزي تفاعلاً كبيراً حيث أكدت القيادات الميدانية للجنة الاعتصام والمكونات التابعة لها استعدادهم الكامل للمرحلة المقبلة من التصعيد بالطرق والوسائل الممكنة لإخراج قوات الاحتلال من المحافظة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com