منبر كل الاحرار

سجون الانتقالي تمتلئ بالمعتقلين من أبناء عدن

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

 

شنت قوات المجلس الانتقالي الجنوبي حملة اعتقالات ضد أبناء عدن بالتزامن مع استمرار الاحتجاجات المناهضة للتحالف السعودي الإماراتي وحكومة هادي والمجلس الانتقالي بسبب ما وصلت إليه الأوضاع الاقتصادية والمعيشية في عموم المحافظات الجنوبية وخاصة عدن.

وأكدت مصادر متطابقة أن أكثر من 50 من أبناء عدن تم اعتقالهم في كل من مديريات المنصورة والشيخ عثمان وكريتر ودار سعد، مشيرة إن قوات الانتقالي داهمت منازل العشرات ممن تم اعتقالهم في حين ترصدت للبعض الآخر عند نقاط التفتيش.

في السياق تناقلت وسائل إعلام محلية أن من بين المعتقلين أطفال جرى اعتقالهم بتهمة مشاركتهم في الاحتجاجات والقيام بأعمال فوضى وإقلاق للسكينة العامة.

وكانت قوات الانتقالي قد اعتقلت خلال اليومين الماضيين محتجين ممن خرجوا بالمظاهرات الحاشدة في مدينة عدن، وكان من بين المعتقلين عدد من الأطفال حيث أفادت مصادر أن هؤلاء الأطفال تم استدعاء أهاليهم وإلزامهم بكتابة تعهدات بمنع أبنائهم من الخروج في الاحتجاجات مرة أخرى ثم تم الإفراج عنهم، ليتكرر اعتقال الأطفال مرة أخرى اليوم حسب ما تؤكده وسائل الإعلام الجنوبية.

الجدير بالذكر أن حملة المداهمات والاعتقالات في مدينة عدن لم تتوقف حتى ساعة كتابة الخبر في مؤشر على تصاعد الأوضاع وحالة التوتر في المدينة التي تشهد غلياناً شعبياً منذ أسبوع.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com