منبر كل الاحرار

الإنتقالي يُحمل المنطقة العسكرية الأولى مسؤولية اختطاف العلامة العطاس بحضرموت

الجنوب اليوم | حضرموت

 

حمل المجلس الانتقالي الموالي للإمارات , قيادة المنطقة العسكرية الأولى التابعة للإصلاح مسؤولية إختطاف العلامة العطاس بحضرموت.
واصدر المجلس الانتقالي بيان أدان بشدة عملية الاختطاف الآثمة التي تعرض لها الداعية السيد طاهر حسين العطاس من أمام منزله بمدينة تريم وادي حضرموت.

وقال البيان : ونحمل قيادة المنطقة العسكرية الأولى في سيئون المسئولية الكاملة عن تلك العملية المرفوضة شرعاً وقانوناً وعرفاً.

وتأتي عملية الإختطاف عقب يوم من تفجير قتل فيها مسؤول أمني ومرافقيه , حيث هز انفجار عنيف مدينة سيئون ناتج عن تفجير سيارة مفخخة عن بعد من قبل جهات مجهولة في مدينة سيئون استهدف ثلاثه من ضباط الداخليه بجوار منزل اللواء عبدالرحيم عتيق وهو من مؤسسي النخبة الحضرمية مما وضع عدة علامات استفهام عن الجهة التي وقفت وراء العملية.

وأعلنت وزارة داخلية هادي في بيان صادر عنها مساء اليوم مقتل ثلاثة من ضباطها، إثر عمل وصفته بالإرهابي إثر زرع عبوة ناسفة بمركبتهم وانفجارها، بمديرية سيئون في وادي حضرموت.

وكان أعضاء  المجلس الانتقالي  منهم عضو ما يسمى “الجمعية الجنوبية” التابعة للمجلس، وضاح بن عطية، الذي اتهم في تغريدة له على “تويتر”، أن وزارة الداخلية في “حكومة هادي” بالضلوع في محاولة اغتيال المحافظ لملس، ولفت إلى أن داخلية هادي نقلت مكاتبها وإداراتها من عدن إلى سيئون قبل يومين من الانفجار الذي وقع في التواهي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com