منبر كل الاحرار

تسريبات: الإصلاح يحاول الانتقام من تخلي التحالف عنه بالتخطيط لاغتيال ضباط سعوديين

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

 

تناقلت وسائل إعلام محلية تسريبات نُقلت عن مصادر قيل إنها “عسكرية”، حيث أفادت المصادر أن الإصلاح يسعى للانتقام من تخلي التحالف السعودي الإماراتي عنه وإزاحته عن المشهد السياسي في اليمن وخلق شرعية جديدة يمثلها المجلس الانتقالي الجنوبي وتيار المؤتمر الموالي للإمارات بقيادة صغير بن عزيز رئيس أركان قوات هادي.

المصادر قالت إن الإصلاح يسعى لتنفيذ مخطط اغتيالات بصفوف ضباط سعوديين من أولئك الموجودين ضمن القوات السعودية المتواجدة بالمحافظات الجنوبية منها محافظتي شبوة والمهرة.

وأضافت المصادر العسكرية أن الإصلاح بدأ برصد تحركات الضباط السعوديين في هاتين المحافظتين، مشيرة إلى أن الضباط المستهدفين سيكونون من الصفين الأول والثاني.

وفيما لم تتأكد حقيقة تلك التسريبات حتى الآن، يبدو أسلوب حزب الإصلاح في الانتقام من خصومه يتكرر باستمرار من خلال اللجوء للاغتيالات والتصفيات الجسدية والعبوات الناسفة والعمليات الإرهابية الانتحارية وهو ما قد تلجأ له قوات الإصلاح ضد القوات السعودية في محافظة شبوة التي تعد المحافظة الأولى المهدد فيها الإصلاح بالقضاء عليه بعد الموافقة السعودية على إخراج الإصلاح من المحافظة النفطية وتمكين الانتقالي وقوات طارق صالح والسلفيين من السيطرة على المحافظة بدلاً عن الإصلاح.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com