منبر كل الاحرار

طارق عفاش يوكل مهمة تصفية القيادات الجنوبية في الساحل الغربي لشقيقه عمار

الجنوب اليوم | خاص

 

تتعرض قيادات جنوبية في الساحل الغربي لتصفيات جسدية ممنهجة من رفاق السلاح الموالين لطارق عفاش ، فلا يمر يوم دون أن ينجوا قيادي جنوبي من عملية اغتيال مدبرة في حيس أو الخوخة أو المخا، ففي الأمس نجا أركان حرب ألوية العمالقة ، العقيد غمدان غالب صياد ، من عملية اغتيال في مديرية حيس.

وقالت المصادر إن العقيد غالب صياد تعرض لعملية اغتيال من خلال انفجار عبوة ناسفة في سيارته الشخصية أدت إلى إصابته إصابة بليغة تسببت ببتر رجله اليسرى وإصابة اليمنى، إضافة إلى ضربة في الرأس والعين اليمنى ، وعلى نفس النهج لقي قيادي جنوبي آخر اليوم الجمعة، لعملية اغتيال مدبرة .

وقالت المصادر أن القيادي “وليد عبدربه” من أبناء محافظة لحج لقى مصرعه بنيران قوات صنعاء أثناء تصديها لزحف فاشل لقوات التحالف غرب مديرية حيس.

وأكدت المصادر، بأن محافظة لحج خسرت المئات من شبابها وقادتها في جبهات الساحل، حيث تم الزج بهم في معارك لا علاقة لهم بها.
وفي إتجاه أخر تتعرض قيادات عسكرية جنوبية للإقصاء والتهميش والتضييق من قبل طارق عفاش الذي يقدم نفسه كقائداً للقوات المشتركة.

ووفقا لمصادر مطلعة فقد قدم قائد اللواء الخامس عمالقة ” ابو هارون اليافعي”  استقالته من قيادة اللواء في الساحل الغربي لقائد قوات العمالقة أبو زرعة المحرمي ، إثر مشادات عسكرية مع قوات طارق صالح ، وأكدت المصادر أن القيادي “أبو هارون اليافعي” قدم استقالته وقرر الانسحاب من المعركة بعد استقطابه المئات من أبناء الصبيحة ويافع للقتال في الساحل الغربي .
وتشير المصادر إلى أن هناك مخطط عسكري يديره عمار عفاش شقيق طارق عفاش الذي يقود خلايا اغتيالات خاصة في الساحل الغربي لتصفية كافة القيادات الجنوبية في ألوية العمالقة الذين تصدروا المشهد بعد انسحاب طارق صالح من الحديدة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com