منبر كل الاحرار

عمار عفاش في مهمة تصفية الإصلاح وقيادة خلايا الاغتيال بشبوة

الجنوب اليوم | خاص

 

 

وصل عمار عفاش إلى محافظة شبوة، وهو القائد الفعلي لكافة عمليات الاغتيال التي طالت قيادات وناشطين من حزب الإصلاح بمدينة عدن عقب طرد الإصلاح منها، وإلى جانبه خلايا اغتيالات أجنبية استأجرتها الإمارات طيلة عام كامل.

وصول عمار عفاش إلى شبوة تزامن مع تنفيذ أول عملية اغتيال تطال قيادياً إصلاحياً بالمحافظة حيث اغتال مسلحون مجهولون إمام وخطيب جامع الفاروق بمدينة عتق اليوم الإثنين، في مؤشر على أن ما حدث في عدن من تصفيات لقيادات وناشطي وكوادر الإصلاح سيتم تنفيذه أيضاً في شبوة بعد طرد التحالف للإصلاح منها والإطاحة بالمحافظ المعزول محمد بن عديو.

وقال عادل الحسني، وهو ناشط وقيادي بحزب الإصلاح متواجد في تركيا، إن قيادات بكتائب العمالقة المتواجدة في منشأة بلحاف على تواصل به وأبلغته بأن عمار عفاش وصل إلى منشأة بلحاف التي تسيطر عليها القوات الإماراتية منذ العام 2015.

وقال الحسني نقلاً عن مصادره إن عمار عفاش سيقود ألوية العمالقة في محافظة شبوة، والتي دخل جزء منها للمحافظة وانتشرت بالمديريات المحيطة بمدينة عتق لتدخل أول أفواجها اليوم إلى عتق بناءً على توجيهات من المحافظ الجديد عوض العولقي.

غير أن ما قاله الناشط بالإصلاح والذي ورد في تغريدة له على حسابه بتويتر، يراه مراقبون بأنه يكشف جزءاً من السبب الحقيقي لقدومه إلى بلحاف، فيما الجزء الآخر من هذه الحقيقة هو أن الرجل قد يقود خلايا اغتيالات وتصفيات بصفوف قيادات وأعضاء الإصلاح البارزين إضافة لقيادات إدارية وعسكرية وأمنية موالية للإصلاح وعملت مع المحافظ بن عديو طوال العامين الماضيين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com