منبر كل الاحرار

بيوت قيادات الإصلاح.. كشف سبب الخلافات بين عبدالرحمن الصبيحي وحمدي شكري

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

 

كشفت وسائل إعلام محلية عن الأسباب الحقيقية وراء الخلاف والصراع القائم بين قائد اللواء الثاني عمالقة حمدي شكري الصبيحي وبين القيادي البارز في اللواء عبدالرحمن الصبيحي على خلفية تصوير منازل قيادات الإصلاح في شبوة بعد السيطرة عليها من قبل العمالقة السلفية التابعة للإمارات.

وكشفت المعلومات الواردة أن عبدالرحمن الصبيحي تلقى أموالاً من قيادات في الإصلاح مقابل استلامه لمنازلهم التي هربوا منها في شبوة متجهين إلى محافظة حضرموت، حيث تتخوف تلك القيادات في الإصلاح من مصادرة قوات العمالقة والسلطة الجديدة التابعة للإمارات في شبوة لمنازلهم، الأمر الذي دفعهم للاتفاق مع عبدالرحمن الصبيحي وتكليفه بمهمة سيطرته على منازلهم وإبقاءها بعهدته.

الأموال التي استلمها عبدالرحمن الصبيحي تسببت بانقسام داخل ألوية العمالقة إذ يبدو أن قيادات أخرى كانت هي من تسعى للسيطرة على منازل قيادات الإصلاح وبالتالي تكون تلك الأموال لقاء حماية هذه المنازل من مصادرتها لصالحهم وعلى رأس هذه القيادات قائد اللواء الثاني عمالقة حمدي شكري الصبيحي والذي أعلن أمس على حسابه بتويتر بأن عبدالرحمن الصبيحي تم فصله من اللواء ولم يعد مرتبطاً به بسبب قيامه بتصوير منازل القيادات في شبوة.

ودعا حمدي شكري الصبيحي سلطة شبوة لاعتقال عبدالرحمن والتعامل معه وفقاً للقانون، الأمر الذي يكشف أن حمدي شكري لم يستطع مواجهة عبدالرحمن بنفسه.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com