منبر كل الاحرار

“باعوم” يؤيد دعوة “بن حريز” للإحتشاد في المكلا

الجنوب اليوم | حضرموت

 

دون إعلان رسمي عن انظمام حراك حسن باعوم لتيار الهبة الحضرمية مخيم العين بقيادة صالح بن حريز ، باعوم الذي منع من قبل قوات تابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي التابع للإمارات ،من العودة إلى منزلة الا بشرط عدم ممارسة اي انشطة معادية لأبوظبي كونه حمل اجندات جديدة سعودية كما يرى مراقبون ، اتخذ من الحراك الشعبي القبلي غير الموالي للامارات ، مدخلاً للعودة وممارسة نشاطه السياسي كمساند لتيار بن حريز القبلي .
اليوم اعلن الحراك الثوري الجنوبي الذي يقوده “حسن أحمد باعوم” تأييده ودعمه لدعوة الاحتشاد في مدينة المكلا السبت المقبل، ضمن الهبة الشعبية التي أطلقها الشيخ “صالح بن حريز”.
ودعا حراك “باعوم” قيادات وعناصر وأنصار المجلس وكافة أبناء حضرموت إلى المشاركة القوية في الفعالية التي ستُقام عصر السبت، بمدينة المكلا.
وكان الفصيل الحضرمي الذي يقوده الشيخ “صالح بن حريز” دعا -في وقت سابق الأربعاء- إلى الاحتشاد في المكلا لانتزاع حقوق حضرموت بعد تجاهل حكومة هادي والسلطة المحلية الاستجابة للمطالب الشعبية.
وعلى إثر ذلك قرر الفصيل الآخر بقيادة الشيخ “حسن الجابري” فصل الشيخ “صالح بن حريز” من الهبة الحضرمية بسبب ما وصفها بـ”القرارات الانفرادية” التي اتخذها الأخير ومساعيه لحرف الهبة عن مسارها الصحيح وخروجه عن إجماع لجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com