منبر كل الاحرار

الشيخ الحريزي يسخر من مزاعم التحالف بتشغيل مطار الغيضة

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

سخر رئيس لجنة الاعتصام في المهرة الشيخ علي سالم الحريزي من مزاعم التحالف بافتتاح مطار الغيضة, مؤكدا استمرار أبناء المحافظة بمواجهة المحتل وتحركاته المختلفة حسب وصفه.

وقال الشيخ الحريزي في الاجتماع الذي عقد اليوم الأحد لمناقشة مستجدات الأوضاع في المحافظة واليمن عموماً، إن مزاعم افتتاح مطار الغيضة من قبل السعودية بمثابة ذر الرماد في العيون، وتحويل أنظار الناس عن الواقع، مؤكدا أن المطار لا يزال يخضع للاحتلال وتتحكم به وتمنع الناس دخوله.

ولفت الحريزي إلى أن الاحتلال يدفع بشخصيات من حكومة هادي إلى المهرة لافتتاح المطار، وكأنه جديد ليتم افتتاحه، واصفا تلك الخطوات بالمهزلة والغير مقبولة.

وأضاف الحريزي أن خطوات قوات الاحتلال السعودي الإماراتي الأخيرة المتعلقة بفتح المطار، ما هي إلا مساعٍ وخطوات مكشوفة تضاف إلى مساعيه المعروفة، مؤكدا مواصلة ابناء المهرة النضال حتى رحيل كافة القوات الأجنبية من المحافظة.

وفرضت القوات السعودية سيطرتها على مطار الغيضة البعيد عن المواجهات نهاية العام 2017م، وحولته إلى قاعدة عسكرية  أمريكية بريطانية على بحر العرب, وسط رفض أبناء المهرة لتلك الأطماع السعودية الهادفة إلى مد أنبوب النفط عبر الأراضي اليمنية من منطقة الخراخير وصولا إلى ميناء نشطون الواقع على بحر العرب.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com