منبر كل الاحرار

7/7 موعداً لبدء تحركات سياسية في الجنوب معارضة للانتقالي وتحالفه مع طارق

الجنوب اليوم | خاص

 

تحت مسمى “سياسات الاستعمار الجديدة” أصدر تيار المجد الجنوبي، بياناً أعلن فيه استغلال ذكرى 7/7 لمواجهة هذه السياسات التي انتهجها المجلس الانتقالي الجنوبي تجاه من يصفهم التيار بالمستعمرين الجدد للمحافظات الجنوبية.

وقال البيان الذي حصل الجنوب اليوم على نسخة منه إنهم وبدءاً من يوم 7 يوليو سينطلقون لتفعيل أنشطتهم النضالية والثورية وحشد الجماهير في الجنوب لتقليص سياسات الاستعمار الجديدة التي تنمقت بعد أحداث الحرب الخليجية.

وأكد البيان تمسك التيار بالقضية الجنوبية، مجدداً الدعوة لكافة أحرار الجنوب إلى التصعيد الثوري بدءاً بإحياء ذكرى 7/7 الذي وصفه البيان باليوم الأسود بسبب اجتياح تحالف 7/7 في عهد علي عبدالله صالح للجنوب.

كما دعا البيان لخروج تظاهرة حاشدة في عدن في السابع من يوليو تعبيراً عن رفضهم لسياسات الاحتلال الجديدة التي تنتهجها من وصفهم البيان بـ”أحزاب الشيطان وغزاة الجنوب المارقين”.

وأعلن التيار رفضه القاطع لسياسات الاحتلال، كما أعلن مباركته وتأييده المطلق للاحتجاجات الشعبية التي تشهدها مدينة عدن ومحافظات الجنوب الأخرى، كما أكد تيار المجد “للإدارة الدولية تمسكه بحقه المشروع المتمثل في حل القضية الجنوبية وتصحيح مسار الوحدة”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com