منبر كل الاحرار

العالم يترقب .. ماذا سيحدث في 13 أكتوبر 2022 ؟

الجنوب اليوم | صحافة

 

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا باشاعات انتشرت تفيد بأن احداث عظيمة سوف تحدث في يوم 13 اكتوبر من هذا العام.

وتسائل رواد مواقع التواصل , هل يترقب العالم “أحداث غامضة” خلال شهر أكتوبر من العام الجارِ 2022؟ أم أنها مُجرد زوبعة ضربت مِنصات التواصل الاجتماعي خلال الأيام القلائل المُنصرمة؟ .

وتداول نُشطاء التواصل الاجتماعي أن هُناك العديد من الأحداث الجلل المُتوقع حدوثها يوم الخميس 13 أكتوبر 2022 الذي يوافق بالهجري 17 ربيع الأول 1444 , من بينها قيام روسيا بمفاجئة العالم بقنبلة نووية ، واستعداد كوريا لضرب العديد من الاهداف الامريكية بسلاحها الغامض.

ويقول بعض النشطاء أن روسيا ستطلق صاروخا بعنوان يوم القيامة، والذي سيتسبب في كوارث بشرية ومظاهر حيث أنها في الأساس قنبلة ذرية.

وبالبحث تبين أن هذا التاريخ ، يروج له العديد من العرافيين وخبراء الابراج ، أنة سيشهد ضرب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لمجموعة من الصواريخ النووية ، والتي قد تؤدي إلى تدمير العالم،.

بينما يقول البعض الآخر أن يوم 13 أكتوبر 2022، سيكون الإعلان عن معدل التضخم في الولايات المتحدة الأمريكية ، حيث أنه أمر هام بالنسبة الاقتصادات العالمية والأسواق المختلفة.

وحال استمرار ارتفاع أيضا سيحفز الفيدرالي لمزيد من التشديد للسيطره عليه، والعكس صحيح، كما أن هذا اليوم يصادف عيد القديس إدوارد المعترف في الكاثوليكية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com