منبر كل الاحرار

بيان هام لمجلس الحراك الثوري بمناسبة حلول العام الجديد 2023م

الجنوب اليوم | متابعات خاصة 

 

بعث الحراك الثوري الجنوبي التبريكات والتهاني لشعب الجنوب بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد 2023 .

وقال الحراك في بيان : بهذه المناسبة يتقدم مجلس الحراك الثوري الجنوبي بأسمى وأصدق التهاني والتبريكات لشعب الجنوب متمنيا تحقيق تطلعاته واهداف حراكه بالعام الجديد وان تتحسن الأمور ونتجاوز اخفاقات وسلبيات العام الماضي.
وتمنى الحراك أن يكون العام الجديد عاما مفعما بالمحبة والسلام والحوار وتجاوز سلبيات وأخطاء العام الماضي وأن يكون عام محبة بين شعوب المنطقة والعالم.
وأكد الحراك الثوري أنه باق على ثوابته ورؤاه ويعمل على تحقيقها بطرق وأساليب جديدة تواكب المرحلة الحالية في إطار عمله السلمي الذي انتهجه منذ انطلاقته.
وقال البيان ، إن دماء الشهداء الزكية الطاهرة لن تذهب هدرا ولن يتم المتاجرة أو المزايدة أو التكتكة بها.
وأشار الحراك إلى أن العام الماضى كان صعبا على شعبنا على مختلف المستويات المعيشية والاقتصادية والأمنية، وأنه مضى بكل أحزانه وإخفاقاته ونكساته نعمل على تجاوزها في مجلسنا تلبية لتطلعات شعبنا وبما يليق بتضحياته.
ولفت البيان إلى ان المجلس أقام خلال العام المنصرم بعقد اهم الخطوات التنظيمية بكل شجاعة وهي المؤتمر الاستثنائي في مدينة الغيضة عاصمة محافظة المهرة ليخرج بخطوات عريضة تواكب المتغيرات على الأرض وتلبي تطلعات شعبنا على كافة الأصعدة والمستويات وأعقبه عقد الاجتماع الأول للمكتب السياسي ليستكمل تلك القرارات ويترجمها على أرض الواقع ويرسم سياساته بموضوعية واتزان.
وتابع الخراك قوله ، إننا ندرك مدى الصعوبات والعراقيل التي ستقف امامنا والضريبة التي سندفعها وما زلنا ندفعها وكان اخرها ولن تكون الاخيرة إختطاف واعتقال المناضل العدني الجنوبي عضو المكتب السياسي اسعد جعفر عبدالله سكينة.
ودعا إن مجلس الحراك الثوري كل القوى والمكونات والشخصيات الاجتماعية والقبلية والدينية أن يكونوا عند مستوى المسؤولية خلال العام الجديد تلبية لتطلعات شعبنا وتجاوز ما رافق العام المنصرم والأعوام التي سبقته من من اخفاقات من خلال لم الشمل وتوحيد الصف والتنازل لبعضنا البعض والجلوس على طاولة الحوار بقدر عال من المسؤولية والروح الوطنية تنحاز الأهداف الحراك وتلبي تطلعات شعبنا وهذا ليس امتيازا لفئة أو كيان أو فرد.

ودعا إلى الانحياز الكامل للوطن والشعب وقضيته العادلة بعيدا عن المكابرة والمقايضة والأنانية لإخراج الوطن والشعب من أزمته لاسيما وإننا نمر بمفترق طرق ومرحلة صعبة علينا أن ندرك قساوتها وخطورتها ونكون عند مستوياتها وتطلعها فالتاريخ لا يرحم.

وأضاف:  يتطلع مجلس الحراك الثوري أن يحمل العام الجديد 2023 الامل بالتقارب الجنوبي الجنوبي والوطني وان يكون عام إستقرار سياسي واقتصادي وامني وتحسين مستوى معيشة شعب الجنوب وإيقاف الحرب ونزيف الدماء التي تسيل على الأرض.
كما دعا  مجلس الحراك الثوري الجنوبي إلى إيقاف انتهاكات حقوق الإنسان واحترام الحريات السياسية وحرية التعبير والرأي الآخر والتوقف عن تضييق الخناق عليها وانبلاج مرحلة جديدة تصان فيها الحقوق وتتغلب المصالح العامة على اية اعتبارات ضيقة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com