منبر كل الاحرار

الحراك الثوري يحذر التحالف من مغبة تصفية القيادي أبو سراج

الجنوب اليوم | خاص

 

حذر ‏ الدكتور محمد النعماني الناطق الرسمي للحراك الثوري الجنوبي من محاولات تصفية رئيس المكتب السياسي للحراك الجنوبي  سراج أبو مدرم من خلال عملية الترهيب ومداهمات منزل إقامته في محافظة المهرة .

و تعرض القيادي مدرم للسجن في عدن العام الماضي وتم الإفراج عنه بعد ضعوطات دولية ثم لجأ إلي المهرة لمعاودة تفعيل ونشاط الحراك الجنوبي الرافض لقوات التحالف والقوات الأجنبية.

وقال النعماني إننا في قيادات الحراك الجنوبية نحمل تحالف الاحتلال في المحافظات الجنوبية المسؤولية الكاملة عن سوء وتعرض حياة رئيس المكتب السياسي للخطر.

وطالب القيادي النعماني،  مجلس الأمن الدولي والمبعوث الدولي إلي اليمن حماية أبناء عدن وقيادات الحراك الجنوب من التعسف والظلم والانتهاكات اليومية لحقوق الإنسان .‏
وأشاد ناطق الحراك الثوري بقيادات الحراك الثوري الجنوبية أحرار المهرة من أبناء ومشايخ المهرة الذين وقفوا وقفت رجل واحد لمنع اعتقال وتصفية الاستاذ مدرم أبوسراج وتوفيرل له الحماية والعناية الكاملة، مشيرا إلى أن هؤلاء هم بالحق أحرار المهرة شركائنا في مقاومة الظلم والتعسف وقوات الاحتلال في المحافظات الجنوبية.

كما قدم القيادي النعماني في بيان  شكره للمجلس الدولي لدعم المحاكمة العادلة وحقوق الانسان على التضامن الكامل مع قيادات الحراك الجنوبية ومناشدة المفوضية الدولية لحقوق الانسان بالنظر والإطلاع على الانتهاكات اليومية لحقوق الانسان في جنوب اليمن الواقع تحت سيطرة دول بما يسمي بالتحالف العربي بالحرب والعدوان والاحتلال في اليمن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com