منبر كل الاحرار

نصيحة لأبناء الصبيحة

الجنوب اليوم | مقال

 

بقلم : أحمد عبدالله المجيدي

 

الاخوة والابناء من ابناء الصبيحة الابطال….

لقد كنتم دائما في طليعة من يفتدي الوطن بالروح الغالية و الدماء الزكية دفاعا عن الارض والعرض ودفاعا عن الوطن و الشعب في كل منعطفات و مراحل النضال الوطني ، ولن يستطيع احد ان يزايد على رصيدكم الوطني و النضالي او ان ينتقص من تضحياتكم التي لم تنقطع حتى اليوم. .

لكن الدعوات المشبوهة التي تنطلق من هنا او هناك تحت مسميات تشكيل لواء من ابناء الصبيحة لصالح المجلس الانتقالي انما الغرض منه الزج بابناء الصبيحة في معارك مشبوهة بين الجنوبيين انفسهم وهو ما نعتبره الخروج على الاجماع الجنوبي الوطني وعلى مبدأبعض فصائل الحراك الجنوبي (دم الجنوبي على الجنوبي حرام) ، انني اناشدكم بعدم الالتحاق لمثل هذه التشكيلات المشبوهة و برفض الا انضمام اليها وثقو ان اي تقرير لمصير الجنوب لايجب ان يتم الاعبر الحوار الجنوبي – الجنوبي وعبر الديقراطية وصناديق الاقتراع اننا . وقد رأينا اكثر من مرة كيف يرتهن هؤلاء النفرمن الناس للغير وكيف ينفذون ما يطلب منهم ثم يتراجعون عنه في غمضة عين اذا طلب ذلك منهم دون اكتراث بالتعبئة المغلوطة التي يدفع ثمنها من يسيرون دون بصيرة وراء هولاءك الذين نصبوانفسهم قادة وهم غير اهلا لها .
اننا من منطلق الحرص على ابنائنا من شباب الصبيحة المغاوير ان لا يكونوا العوبة بايدي احد او بيادق يسيرها بعض الذين امنوا حياتهم وحياة ابنائهم في عواصم بعيدة عن النار التي يؤججونها في بلادنا ، ويراد لابناء الصبيحة الشرفاء الابطال ان يكونوا وقودا لهذه التطلعات المشبوهة عبر فوهات البنادق.
نناشد آبائنا واخواننا وشبابنا واولادنا من ابناء الصبيحة وعلى رأسهم المشائخ و العقال ان يتنبهوا لمثل هذه المخططات التي لا تقوم على اسس الاجماع الوطني وان يدرؤا الفتنة و يجنبوا ابنائنا نزيف الدم والارواح وان نكون العقلاء الذين يلبون المصالح العليا لوطنهم ولامتهم ولاهلهم في كل الربوع والمناطق. وانني لواثق من تفهمكم وانتباهكم لمثل هذالاساليب المتطرفة التي يريد اصحاب المصالح الذييقة ان يزجو بنا وبأابناءنا فيها
والله من وراء القصد٠
اللهم فاشهد
اللهم اني بلغت
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته. .

احمد عبدالله المجيدي