منبر كل الاحرار

الامارات تخون دماء الجنوبيين في الساحل الغربي .. طارق عفاش قائدا عام

الجنوب اليوم | خاص

 

مررت الامارات هدفها وحولت قيادات وضباط الجنوب الى جنود تابعين لطارق عفاش واستلبت القائد المحرمي قيادة جبهة الساحل الغربي ، بعد رفض القيادات الجنوبية على مدى أكثر من عامين لذلك الهدف الإماراتي الذي يؤكد تنكر أبوظبي لدور أبناء الجنوب في تحقيق أهدافها في الساحل الغربي والجنوب .
هذه المرة تركت أبوظبي قادة الجنوب الذين ضحو بالآلاف من أبنائهم تحت رحمة طارق صالح ولجئت إلى تشكيل إعادة موحدة لقوات الساخل الغربي وصعدت طارق صالح قائد أعلى لتلك القوات التي أل مصيرها للسعودية .
وفي اول رد علق  القيادي في الحراك الجنوبي فادي باعوم ان قرار تعيين طارق محمد صالح قائدا اعلى للقوات التي تقاتل في الساحل الغربي حول الأمر إلى لعب واضح وعلى المكشوف ، وأكد باعوم ان القيادات الجنوبية التي تزعم أنها تقاتل في الحديدة لاجل إنفصال الجنوب باتت تمارس استعباطا لاحدود له .
وسخر من وصف تلك القوات بالمقاومة الموحدة وقال ” أي مقاومة موحدة في الساحل الغربي يتحدث عنها قائد الحرس الجمهوري وأشار إلى ان الأغلبية من تلك القوات جنوبيين بل وبعضهم يرفع علم الجنوب ويعرف طريق الحديدة لاستقلال الجنوب.
من جانبها علقت قوات العمالقة على تشكيل قيادة موحدة بقيادة العميد طارق صالح للقوات في الساحل الغربي على لسان ناطقها الرسمي مأمون المهجمي ، بالقول إن بيان تشكيل قيادة موحدة يمثل أهمية كبيرة ويركز على توحيد كافة القوى الثلاث التي تقاتل في جبهة الساحل الغربي لصالح الشرعية .
وأضاف أن الساحل الغربي يضم ثلاث قوات، هي العمالقة والقوات التهامية وحراس الجمهورية، وتم اليوم توحيدهم وإعلان قيادة مشتركة لكافة هذه القوات مع تشكيل غرفة عمليات مشتركة مرتبطة بالتحالف، وهذا بالتأكيد يمثل مكسبًا كبيرًا لصالح الشرعية والتحالف العربي.
ولم تعلق قوات العمالقة على تنصيب طارق عفاش قائدا عام لها .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com