منبر كل الاحرار

بن بريك يدعو القيادات الجنوبية للاستفادة من العفو ويجدد رفضة لأي مطالب بالانسحاب

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

مجدداً تجاهل نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي هاني بن بريك دعوات التحالف وخاصة السعودية بالتهدئة والتمسك بوحدة اليمن وانسحاب قوات الانتقالي من المواقع التي استولت عليها في مدينه عدن.
وقال بن بريك في تغريده له عبر حسابه الشخصي قبل قليل رصدها الجنوب اليوم” أرجو ألا ينسى الجنوبيون والعالم عفو الرئيس عيدروس الزبيدي العام وأمانه لمن شارك ضد القوات الجنوبية وشعب الجنوب من الجنوبيين في ألوية ما يسمى بالحرس الرئاسي والميسري نفسه كذلك ، بل وخروجهم بسلاحهم الشخصي وحفظ كرامتهم “،واضاف: ونهيب بكل المسؤولين الجنوبيين عسكريين ومدنيين اللحوق بشعبهم “.
وسبق وقال هاني بن بريك صباح اليوم الاحد في خطبة العيد “لا تهددونا بالقصف الجوي .. الحوثي صمد 5 سنوات أما نحن فأصحاب عقيدة” في اشارة واضحة الى رفضة مطالب السعودية بالانسحاب من كافة المعسكرات ومؤسسات الدولة التي سيطرت عليها قوات الانتقالي في عدن خلال الأيام الماضية واستعداده للحرب مع السعودية التي ينظر إليها كقائدة التحالف وانها ترفض انقلاب الإنتقالي في عدن.
وتحدى هاني بن بريك قيادة التحالف العربي ممثلة بالملك سلمان ورفض اي انسحاب كما جاء في بيان التحالف . كما قال السكرتير الخاص لعيدروس الزبيدي في تغريدة على تويتر متحدياً التحالف “لا يوجد اي انسحاب ولا احد ينسحب من ارضه”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com