منبر كل الاحرار

أبو مشغل الكازمي يظهر مجدداً متوعداً الانتقالي بالعودة إلى زنجبار

الجنوب اليوم | خاص

 

ظهر مدير أمن أبين المعين من قبل حكومة هادي ألعميد علي الذيب أبو مشعل الكازمي في تسجيل صوتي بعد أن تضاربت الأنباء عن مصيره وتوقعت مصادر في أبين تعرضة للتصفية من قبل قوات الانتقالي الجنوبي في مستشفى الزاري الذي نقل اليه يوم أمس بعد تعرضة لاصابة اثناء الاشتباكات مع قوات الحزام الأمني التي استعادة مدينه زنجبار عاصمة محافظة أبين عصر امس الخميس ، وادان الكازمي القصف الاماراتي على معسكرات الجيش الموالي لهادي وقال ان الاسناد الجوي مهد للموالين لأبوظبي الدخول إلى زنجبار ، وكشفت الكازمي في تسجيل صوتي له عن تعرض أ جميع المؤسسات للنهب من قبل تلك القوات ..
ووجه الكازمي رسالة الى رئيس المجلس الانتقالي الموالي للإمارات عيدروس الزبيدي وهاني بن بريك ذكرهم فيها بأنهم وعدوا بالعفو عن خصموهم، وقال أنهم مارسوا على أرض الواقع بعد اعلانهم العفو اعمال قذرة داخل عدن ،وانتهكوا حرمات منازل القيادات في الشرعية.
ووصف الكازمي قيادات العسكرية موالين للانتقالي والذين ينحدرون إلى الضالع وتربطهم قرابة برئيس المجلس عيدروس الزبيدي بأمراء حرب ، وانتقد الكازمي “الاصوات المنادية بمحاسبة القوات الشمالية ، لا تطالب بمحاسبة أدوات الامارات التي بطشت وقتلت وانتهكت الحرمات.
وجدد أبو مشعل رفضة الوقوف المشروع المناطقي الوضيع للمجلس الانتقالي ونادى شرفاء أبين وشبوة وكل الجنوب ان تكون لهم وقفه تجاه ما جرى .
أبو مشعل الكازمي الذي تعرض لاصابة خفيفة أمس توعد بانه “سيعود بعد ان يتماثل للشفاء للميدان وقال ، ولن نسكت ، ونحن على مشارف زنجبار ” .