منبر كل الاحرار

صحفي جنوبي: حوار جدة كشف أن الإنتقالي والشرعية لا يملكان القرار

الجنوب اليوم | متابعات 

 

قال الصحفي الجنوبي فضل مبارك، أن كل من الشرعية والانتقالي الجنوبي لا يملكان أي قرار ، فما كان يرفضونه في الأمس بات اليوم مقبولا في إشارة إلى رفض الإنتقالي والشرعية الحوار مع بعضهما على طاولة واحدة.
وأوضح مبارك في منشور على صفحته “فيسبوك” بقوله : “سبحان الله ماكان مرفوضا بالامس من قبل طرفي الصراع في عدن اصبح مقبولا ومرحبا به اليوم”.
وهاجم مبارك الإنتقالي قائلا : “وبالمثل فان الانتقالي الذي كان مصرا على سقف مطالبه العالي بالانفراد بادارةالجنوب هاهو يرضخ للمشاركة بعدد حقائب في الحكومة والسلطات المحلية لعدد من المحافظات الجنوبية تحت راية الحكومة التي يتهمها بالفساد والاحتلال”.
كما انتقد مبارك حكومة هادي التي كانت تقول أن جلوسها مع الانتقالي على طاولة واحدة من المستحيلات هاهي اليوم على وشك التوقيع على اتفاق تتسرب بعض بنوده في حوار جدة بحسب تعبيره.
واعتبر مبارك أن حوار جدة يؤكد أن الإنتقالي وحكومة هادي لا يملكان القرار وأن التوجيهات لهم تأتي من خارج الأسوار حسب وصفه.
وأضاف مبارك “وهاهم مروجو كل طرف قد بدأوا يعزفون مبررات كل طرف لتنازله وقبوله بما كان أمس امراً مستحيلا كما قالوا”.
واتهم مبارك كل من الإنتقالي والشرعية بقتل الجنوبيين والركوب على تضحيات الجنوبيين من أجل انجاز مشاريعهم بالقوة.
وختم منشوره قائلا :” فلا يمكن لاحدهما انجاز مشروعه بالقوة الا ان كان يريد تحقيق ذلك على نهر من دماء الابرياء وجسر من جثثهم ولا يبالي ..اما هؤلاء ( ما نطلق عليهم كبارا ) وفيه تجني على الكلمة ..فان اسرهم جميعا خارج البلاد”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com