منبر كل الاحرار

اعتصام المهره: السعودية تستخدم صندوق إعادة إلإعمار السعودي لاحتلال المحافظة

الجنوب اليوم | المهرة 

 

تواصل القوات السعودية تصعيدها وانتهاكاتها  في المهره , منذ تواجدها في المحافظة ‘حيث اتهمت لجنة اعتصام المهره، القوات السعودية بالسعي إلى السيطرة على منفذ شحن الحدودي، من خلال الاستحداثات لتي نفذها  صندوق الإعمار السعودي في المديرية.

واعتبر  بيان اللجنة ما تقوم به القوات السعوديه هو “اطباق الحصار على الشعب من أهم منافذه البرية ونهب إيراداته التي تبلغ عشرات المليارات”.

وقال البيان أن صندوق الإعمار شرع ببناء ثكنات للقوات السعودية العسكرية والمليشيات التابعة لها، اضافة إلى زراعة اجهزة تصنت لمراقبة المواطنين في منفذ شحن.

كما اتهم بيان اعتصام المهره السعودية بالسعي إلى تفتيت النسيج الاجتماعي في المهرة، وزرع الشقاق بين القبائل ونشر الفوضى وزعزعة الاستقرارفي مديرية شحن.

وتوعدت لجنة اعتصام المهره بإفشال المشاريع والمؤامرات التي يقوم بها صندوق الإعمار السعودي الذي يعتبر الذراع الاستخباراتي للرياض للدخول إلى مديريات محافظة المهرة تحت ذريعة إعادة الاعمار.

كما حذر بيان اللجنة المحافظ راجح باكريت من أن المساس بالشيخ “مسلم زعبنوت” الذي كشف مؤامرة صندوق الإعمار السعودي في مديرية شحن، سوف يخلق حالة من التوتر وإشعال نار الفتنة ولن يسلم منها أحد, مشيرا  إلى أن قبائل زعبنوت ستقف إلى جانب الشيخ مسلم بكل السبل المتاحة ولن تصمت على أي خطوة تقوم بها السعودية وميلشياتها.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com