منبر كل الاحرار

رئيس دائرة شيوخ اعتصام المهرة يدعو إلى توحيد الصف وطرد الإحتلال السعودي ومليشياته

الجنوب اليوم | المهرة 

 

قال رئيس دائرة الشيوخ في لجنة اعتصام المهرة الشيخ سالم علي ياسر  إن التحالف لم يجلب لليمن إلى الويل والدمار ، داعيا أبناء المهرة وسقطرى والمحافظات الجنوبية إلى طرد التحالف.

واتهم الشيخ سالم ، الإمارات والسعودية بإقحام المهرة و سقطرى في صراع وأنشأت المعسكرات والمليشيات في المنافذ  البرية والبحرية والسواحل والأودية ، بعد أن كان المهرة وسقطرى محافظتين أمنتين وبعيدة عن المشاكل وكانت على مر الزمن الحضن الدافئ والجمهورية الصغيرة لكل أبناء الوطن لا عنصرية فيها والا مناطقية وكل أبناء الوطن الوحد فيها شركاء في الحقوق والواجبات.

وأكد رئيس دائرة الشيوخ أن أبناء المهرة الأحرار  قدموا التضحيات والشهداء من أجل استقرار المحافظة ، ولن يقبلوا باستمرار بقاء الاحتلال والمليشيات في المحافظة ، مشيرا بقوله ، لن نتزحزح شبر واحد عن مطالبنا المشروعة المتمثلة بطرد القوات السعودية والمليشيات.

وأضاف الشيخ سالم ، على الشرعية العودة إلى الوطن لممارسة سلطاتها إذا كان لها قرار.

وطالب الشيخ ياسر باستقلالية القرار الوطني وسحب المليشيات وقوات الاحتلال من المطار وكافة المنافذ.

كما دعا الشيخ سالم علي ياسر ، أبناء اليمن إلى توحيد الصف لحل مشاكل اليمن وتغليب المصلحة العليا للوطن على المصالح الضيقة والخاصة التي تقوم على نهب خيرات الشعوب وتدمير البنية التحتية ووقف هذه الحرب العبثية التي قضت على الأخضر واليابس ودمرت مؤسسات الدولة طيلة سنوات دون مبرر.

وطالب رئيس دائرة الشيوخ في لجنة اعتصام المهرة المحافظ الجديد بالتركيز على البنية التحتية التي يستفيد منها المواطنين والحفاض على المال العام من خلال محاربة الفساد ورموزه ومحاسبتهم وتغيير الفاسدين في السلطة المحلية.