منبر كل الاحرار

بسبب قصيدة شعرية قوات هادي تقتحم حفل زفاف وتعتقل عدداً من الضيوف

 

الجنوب اليوم | خاص

قال مراسل الجنوب اليوم في شبوة إن قوات حكومة هادي اقتحمت مساء أمس حفل زفاف في مدينة عتق عاصمة المحافظة واعتقلت عدداً من الضيوف المشاركين بالعرس بسبب قصيدة شعرية ألقيت بالحفل.

وأكد المراسل أن قوات هادي اعتقلت عدداً من ضيوف “عرس آل باجمال” بسبب إلقاء أحد الحاضرين قصيدة شعرية انتقد فيها أداء قوات هادي في المحافظة، وكان المحتفلون قد أنشدوا بشكل جماعي القصيدة الشعرية على شكل زامل.

ويرى مراقبون إن تصرفات قوات هادي في شبوة وبلوغها هذا الحد يشير إلى أن قوات هادي والإصلاح في شبوة بدأت تشعر بالرعب من كل من ينتقدها خاصة بعد الانتفاضة الأخيرة التي قادتها القبائل جنوب المحافظة ضد قوات الأمن الخاص المحسوبة على الإصلاح والتي تورطت في اعتقال وقتل عدد من أبناء قبائل شبوة من الأبرياء لمجرد الاشتباه بتأييدهم للمجلس الانتقالي الجنوبي الموالي للإمارات.

وفي سياق متصل، أفادت مصادر الجنوب اليوم أن قوات هادي اعتقلت قيادياً في المجلس الانتقالي وعدداً من أعضاء المجلس في مديرية ميفعة، مضيفة إنه تم نقل المعتقلين إلى مدينة عتق حيث يوجد معظم المعتقلين من أبناء شبوة داخل سجون قوات هادي العسكرية والأمنية.

وسبق أن اعتقلت قوات هادي في أبين القيادي بالانتقالي الجنوبي اوسان احمد صليصل أثناء وجوده بمدينة عزان في محافظة أبين وهو من أعضاء قيادة الانتقالي بمديرية ميفعة وقامت بنقله إلى مدينة عتق.

Normal 0 false false false EN-US X-NONE AR-SA